أسعار الذهب في مصر تتراجع 20 جنيهًا بسبب الانخفاض العالمي


الخميس 25 يوليو 2024 | 03:01 مساءً
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
العقارية

تراجع سعر الذهب في مصر خلال تداولات اليوم الخميس وذلك في ظل ضعف سعر الذهب العالمي، حيث فقد الذهب المحلي الدعم ليشهد تراجع لليوم الثاني على التوالي بالرغم من استقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

سعر الذهب عيار 21

افتتح سعر الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا تداولات اليوم الخميس عند المستوى 3265 جنيه للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير الفني لجولد بيليون عند المستوى 3260 جينه للجرام، وذلك بعد أن انخفض السعر يوم أمس بمقدار 20 جنيه حيث اغلق عند المستوى 3275 جنيه للجرام بعد أن افتتح جلسة الأمس عند المستوى 3295 جنيه للجرام.

تراجع سعر الذهب في مصر

السبب الرئيسي وراء تراجع سعر الذهب في مصر كان انخفاض سعر أونصة الذهب العالمي منذ الأمس الأمر الذي أفقد الذهب المحلي الدعم لتفشل محاولاته في تجميع زخم إيجابي للعودة إلى المستوى 3300 جنيه للجرام ليبدأ في التراجع التدريجي مقترباً حالياً من المستوى 3250 جنيه للجرام.

بعد ارتفاع البنزين والسولار.. مصدر يصدم المواطنين بشأن زيادة جديدة في أسعار الذهب

رفع أسعار الخدمات

هذا وقد صرح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة سترفع أسعار العديد من الخدمات خلال الفترة المقبلة، وقد ارتفعت بالفعل أسعار الوقو، وتترقب الأسواق موجة التضخم التي قد تحدث نتيجة ارتفاع أسعار هذه الخدمات، وهو ما قد يحدث تأثير على أسعار الذهب في حالة تحرك سعر الصرف.