المساكنة وزواج المحارم.. عمرو أديب يكشف مفاجأة مدوية للشعب المصري | فيديو


السبت 07 سبتمبر 2024 | 09:43 صباحاً
الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
العقارية

وجه الإعلامي عمرو أديب، تحذيرا خطيرا من المشاهد المعروضة عبر الإنترنت، حيث قال إن أطفالنا قد يشاهدون مشاهد عن المثلية الجنسية على الإنترنت، وهو ما يعد مصيبة، فضلا على أننا نواجه موجة من الإلحاد.

مشاهد للمثلية الجنسية

وعلق عمرو أديب بالقول: «ابتدينا نشوف على التيك توك فيديوهات عقلية مثل هو الكون جه إزاي، وهو معقول أن الكون ده في حد عمله؟».

وأضاف خلال تقديم برنامجه «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن هناك برامج بودكاست يتحدث فيها مشاهير أجانب أن الكون ليس له خالق، ثم ظهرت شخصيات عربية تتحدث على أنها ليست ملحدة ولكن يطرحون أسئلة للنقاش.

وتابع عمرو أديب، أن هناك هجمات على الدين، ويبدو أن الذكاء الاصطناعي وعلاج الأمراض المستعصية جعل البعض يشعرون بالغرور «بنعمل أي حاجة».

دعوة للإلحاد

ونوه «أديب» بأن هناك دعوة في العالم للإلحاد ولا يعرف سببها، معلقا: «بين كل فيديوهين على التيك توك تلاقي فيديو بيتكلم عن عظمة الإلحاد»، مضيفا «واجهنا كارثة الأفلام الإباحية ثم كارثة المثلية الجنسية، والآن نواجه الإلحاد».

وتابع: «بيحاولوا يروجوا إن المساكنة موجودة.. وتلاقي واحد بيقولك المساكنة عادي وواحد يقولك أنت ليه ماتتجوزش اختك!؟، خدوا بالكم من عيالكم»، مختتما أنه دون ضواط أخلاقية سيتحول العالم لبحار من الدم.