قائمة أغلى 10 شقق سكنية في مصر.. بأسعار تبدأ من 17 مليون جنيه


الخميس 23 مايو 2024 | 02:03 مساءً
شقق سكنية جديدة
شقق سكنية جديدة
العقارية

شهد السوق العقاري في الفترة الأخيرة ارتفاعاً كبيراً في الأسعار، إذ سُجِّلت بعض الشقق أسعاراً خيالية بشكل لافت، مما أثار موجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

من بين أبرز الحالات التي أثارت الجدل، إعلان لبيع شقة "دوبلكس" في منطقة جاردن سيتي بفندق الفورسيزون منذ عامين، بسعر وصل إلى 40 مليون دولار أمريكي. كما شهدنا إعلاناً آخر لشقة بمحافظة الإسكندرية بنفس السعر، إلى جانب إعلان لشقة بالمنيل بسعر يصل إلى 28 مليون جنيه مصري.

قائمة أغلى 5 شقق في مصر:

شقة في التجمع الخامس: 

تبلغ مساحة هذه الشقة 2350 متراً مربعاً، وتقع في أحد أفخم المجمعات السكنية في التجمع الخامس، وتتميز الشقة بإطلالة بانورامية خلابة، وتضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومسرح منزلي، ويبلغ سعر هذه الشقة 120 مليون جنيه.

دوبلكس في جاردن سيتي بالقاهرة:

 تبلغ مساحة هذا الدوبلكس 1000 متر مربع، ويقع في أحد أرقى أحياء القاهرة. يتميز الدوبلكس بتصميمه الفريد من نوعه ووجود تشطيبات عالية الجودة، ويبلغ سعر هذا الدوبلكس 90 مليون جنيه.

شقة في المنيل بالقاهرة:

 تبلغ مساحة هذه الشقة 500 متر مربع، وتقع على كورنيش النيل في منطقة المنيل. تتميز الشقة بإطلالة خلابة على النيل وتضم العديد من الغرف الفسيحة والحمامات الفاخرة، ويبلغ سعر هذه الشقة 75 مليون جنيه.

شقة في الزمالك بالقاهرة:

 تبلغ مساحة هذه الشقة 300 متر مربع، وتقع في أحد أرقى أحياء القاهرة. تتميز الشقة بموقعها المميز وقربها من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، ويبلغ سعر هذه الشقة 40 مليون جنيه.

فيلا في مراسي بالساحل الشمالي:

 تبلغ مساحة هذه الفيلا 1000 متر مربع، وتقع في أحد أفخم المنتجعات الساحلية في مصر. تتميز الفيلا بتصميمها الفاخر ووجود حديقة خاصة وحمام سباحة، ويبلغ سعر هذه الفيلا 40 مليون جنيه.

شقة على النيل:

شقة لقطة تطل على النيل مباشرة في القاهرة، بسعر 40 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 74,835,200 جنيه مصري.

شقة في الزمالك: 

شقة في الزمالك بمساحة 500 متر مربع، تطل على النيل مباشرة، معروضة للبيع بسعر 15 مليون جنيه.

شقة بالمنيل:

شقة بالمنيل بسعر يصل إلى 75 مليون جنيه، تتميز بإطلالة بانورامية على النيل.

شقة ملكية: 

شقة ملكية في الفورسيزون بانوراما فيو بسعر 235 مليون جنيه مصري.

شقة بالدقي:

شقة بالدقي بجوار سفارة الكويت واليمن، معروضة للبيع بسعر 17 مليون جنيه مصري.