40 ألف جنيه مقدم.. طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب خلال أيام "حضروا أوراقكم"


السبت 15 يونية 2024 | 04:52 مساءً
سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين
العقارية

شقق سكن لكل المصريين 2024، تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح الإعلان الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 خلال الأيام المقبلة.

شقق سكن لكل المصريين 2024

وبحسب مصادر بوزارة الإسكان، من المقرر أن تعلن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 الشهر المقبل بعدد من المدن الجديدة.

مساحات وأسعار شقق سكن لكل المصريين 2024

ويتضمن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 وحدات سكنية كاملة التشطيب، بمساحات مختلفة، حيث سيتم طرح وحدات سكنية بمساحة 75 مترًا عبارة عن غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، من المقرر أن يكون سعرها 400 ألف جنيه بمقدم حجز 40 ألف جنيه، ويقسط باقي ثمن الوحدة على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 30 عامًا بنظام التمويل العقاري.

كما يتضمن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 وحدات سكنية بمساحة 90 مترًا عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، ومن المقرر أن يكون سعرها 550 ألف جنيه، بمقدم حجز 55 ألف جنيه، ويقسط باقي ثمن الوحدة على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 30 عامًا بنظام التمويل العقاري.

كراسة شروط شقق سكن لكل المصريين 2024

وبحسب مصادرنا بوزارة الإسكان، سيتم توافر كراسات شقق سكن لكل المصريين 2024 بمكاتب البريد فور الإعلان الرسمي عن الطرح الشهر المقبل، كما سسيتم سداد مقدمة الحجز بمكاتب البريد على حساب بنك الإسكان والتعمير المخصص لذلك، بينما سيتم الحجز إلكترونيًا على الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ولا توجد أسبقية في الحجز، بل أن التخصيص سيكون لمن تنطبق عليه شروط الحجز، وسيتم تطبيق نظام الأولوية إذا زاد عدد المتقدمين عن عدد الوحدات السكنية المطروحة.

أماكن شقق سكن لكل المصريين 2024

ويتضمن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024، نحو 70 ألف وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة، على رأسها 17 مدينة جديدة هي «أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العاشر من رمضان، 15 مايو، العبور الجديدة، بدر، حدائق العاصمة، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة، برج العرب الجديدة، إلمنيا الجديدة، بني سويف الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة، أخميم الجديدة، قنا الجديدة، أسوان الجديدة».