التنمية الحضارية تطرح شقق بنظام التمويل العقاري جاهزة لجميع الفئات


السبت 15 يونية 2024 | 05:33 مساءً
شقق صندوق التنمية الحضارية "داره"
شقق صندوق التنمية الحضارية "داره"
العقارية

قال المهندس خالد صديق رئيس جهاز صندوق التنمية الحضارية إن الفكرة الأساسية للصندوق هي المساهمة في التنمية والتطوير في عواصم المدن وليس الأمر مادى يعتمد على الربح.

طرح شقق جاهزة لجميع الفئات

وأضاف خالد صديق خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “عقار مصر" المذاع عبر قناة “صدى البلد، أن أرباح الصندوق هي خلق مجتمع عمراني صحى جيد يناسب جميع الفئات من المحدودة حتى الراقية.

وأكد رئيس صندوق التنمية الحضارية أن الصندوق يعمل جنبا إلى جنب مع هيئة المجتمعات العمرانية لخلق مجتمع عمراني حديث، معقبا: "صندوق التنمية الحضارية يعمل فى المناطق القائمة بالفعل ويطرح وحدات سكنية تخضع لمبادرة ال 3%.

وأضاف رئيس صندوق التنمية الحضارية قائلا:" احنا بنحقق المستحيل لأن الوحدات يتم بيعها بأسعار ارخص من مثيلاتها في السوق، بنبيع بأسعار أمبارح مش النهارده".

بروتوكولات تعاون لمبادرة 3%

وتابع خالد صديق في ضوء توجيهات القيادة السياسية والدور الذي يقوم به الصندوق بهدف التطوير والتنمية و توفير وحدات سكنية متميزة داخل المدن القائمة بمحافظات مصر، وإيمانًا منه بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقه، في توفير الوحدات السكنية الملائمة، و استهداف شرائح مختلفة من المجتمع، و ذلك لترسيخ مبدأ العدالة الاجتماعية بين المواطنين تم توقيع بروتوكولات تعاون مع عددا من البنوك للتمويل العقاري لبيع وحدات مشروعات التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى.