"داليا الباز" 2.4 مليون عميل بالبنك الأهلي مشترك بالخدمات الرقمية


الاربعاء 08 ابريل 2020 | 02:00 صباحاً

صرحت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ارتفاع عدد المشتركين من الأفراد بالخدمات الرقمية التي يقدمها البنك من الموبايل بانكينج والإنترنت البنكي وغيرها من الخدمات الإلكترونية.وأوضحت أن عدد المشتركين بالخدمات الرقمية من الأفراد، ارتفع ليتجاوز الـ 2.4 مليون عميل بنسبة تفعيل لهذه الخدمات بلغت 7٠ %، بجانب اشتراك نحو 30 ألف عميل شركات، موضحة أنه يمكن للعميل من خلال الإنترنت البنكي أو الموبايل البنكي القيام بالعديد من الخدمات، منها التحويل بين حسابات العميل داخل البنك، وسداد رصيد بطاقات الائتمان، وإصدار أو استرداد الشهادات والأوعية الادخارية، كما يمكنه ربط أو كسر الودائع لأجل، فضلا عن فتح حسابات فرعية للعملاء القائمين، بالإضافة إلى دفع التبرعات لبعض الجهات، مع إمكانية الاطلاع على كشف حساب مفصل سواء للحسابات أو بطاقات الائتمان.وأشارت داليا الباز، إلى أن تطوير الخدمات الإلكترونية، يتم وفقا لخطط مدروسة في التوسع في الخدمات الرقمية تستلزم تطوير مستمر لبنيته التكنولوجية والبرمجيات التي يتعامل بها لتستوعب هذا التوسع المتنامي والطموح في الخدمات الرقمية وهو ما يحرص البنك على وضعه على رأس أولوياته، ضمانا لأعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمة لعملائه، إضافة إلي تطبيق معايير تأمين البيانات لضمان أعلى درجات الأمان في التعامل المصرفي مما أدي إلي الإقبال الكبير علي تلك الخدمات.وأضافت أن عميل البنك الأهلي يمكنه القيام بالعديد من الخدمات المصرفية وهو في مكانه دون الحاجة للذهاب لفروع البنك، خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وتماشيا مع توجيهات الدولة والبنك المركزي المصري في هذا الشأن وتماشيا مع تدعيم الشمول المالي ولتخفيف الضغط على فروع البنك وتقليل الزحام الناتج عن تكدس العملاء طلبا للخدمات المصرفية ومراعاة معايير الصحة العامة.