الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتطوير العقاري: التحديات التي يواجهها القطاع العقاري كبيرة ومتزايدة


الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 01:13 مساءً
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
ميسون أبو الحسن - آية حرب - مصطفى عبدالفتاح - ندى الجزيري

قال محمد النادي، الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتطوير العقاري «New city development»، إن التحديات التي يواجهها القطاع العقاري في مصر كبيرة جدًا ومتزايدة، ولكنها في النهاية مازالت تحت السيطرة، ويجب أن نستغلها ونحولها إلى إمكانيات يتم الاستفادة منها.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتطوير العقاري، خلال مؤتمر «سيتي سكيب مصر» في نسخته الـ11، أن التغير المناخي وتأثيره على العالم أصبح هو الشغل الشاغل الآن، واتجهت الكثير من الاستثمارات نحول التطوير في التغير المناخي، والبحث عن المدن الخضراء والمستدامة.

وتابع: النادي، «يجب أن ننظر إلى النقطة التي نبدأ منها، ونبدأ في إنشاء مباني وعقارات صديقة للبيئة، ومجتمعات خضراء أكثر استدامة، ونُطبّق ذلك على مشروعاتنا الجديدة في مصر».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتطوير العقاري، أن اتجاه مصر نحو المدن الخضراء، والعقارات المُستدامة، سينجح في جذب استثمارات أجنبية بشكل أكبر، خاصة في ظل السياسات الموجودة، مع تسهيل الإجراءات أمام أي مستثمر.

وطالب «النادي» بالاستفادة من التجربة الغربية في صناعة العقارات الخضراء والمدن المُستدامة، ونطبق آلياتها في مصر، وهو ما يُعتبر تجدٍ، يجب أن نبدأ العمل عليه الآن.