بمقدم 10% وتقسيط على 9 سنوات.. احجز وحدتك في سوديك ويست تاون الشيخ زايد


مساحات وحدات مشروع ويست تاون الشيخ زايد تبدأ من 100 متر

الاحد 12 يونية 2022 | 11:17 صباحاً
سوديك ويست تاون
سوديك ويست تاون
ماهر عبد الرؤف

كمبوند سوديك ويست تاون.. واحد من أرقى وأبرز المشروعات السكنية المتكاملة بمدينة الشيخ زايد، حيث يتميز وينفرد عن غيره بالموقع الجغرافي الرائع الذي يطل على أهم الطرق الحيوية الواصلة بين المدينة والقاهرة الكبرى بشكل عام مما جعله من الأماكن الأكثر جذباً للسكان والمستثمرين، كما أنه يتمتع بكم هائل من الخدمات راقية وفخمة وكل مقومات الحياة الحديثة المنظمة والمريحة.

ويتميز سوديك ويست بوجود رقعة خضراء كبيرة توفر لك الهواء الطلق النظيف، وجوانب الراحة النفسية والشعور بالهدوء التام بعيداً عن الصخب والزحام، كما أنه يضم تصميمات فريدة من نوعها وتشطيبات رائعة بجودة عالية، وإطلالات مميزة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها كافة الوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى مراعاة التباعد بينهم.

سوديك ويست تاونسوديك ويست تاون

مساحات وأسعار مشروع ويست تاون الشيخ زايد

حرص المطور العقاري سوديك على التنويع بين الوحدات السكنية لتختلف فيما بينها من حيث الأنواع فمنها (الشقق، الفلل، التوين هاوس، البنتهاوس، والدوبلكس)، وكل منها تختلف عن الأخرى في المساحات ليكون للعملاء كافة الحرية في اختيار ما هو أنسب لهم، ونذكر فيما يلي أهم المساحات الخاصة بهم:

التوين هاوس: مساحته تبلغ نحو 275 متر مربع.

الشقق: تتراوح مساحتها بداية من 100 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

أما عن الفلل: فمساحاتها تراوح بداية من 320 متر مربع وتصل إلى 700 متر مربع.

ورغم الفخامة التي يتسم بها مشروع سوديك ويست تاون الشيخ زايد إلا أنها تحاول بكل جهد أن تسعد عملائها، فقد طرحت أسعار مثالية وخارجة عن المنافسة لتنال رضا العملاء، ومقارنة بكافة الخدمات المتوفرة فتعد هي الأفضل على الإطلاق.

تم الإعلان على سعر المتر داخل ويست تاون فيبدأ من 17,000 جنيه كحد أدنى، وبشكل عام يبلغ السعر الخاص بالوحدات بداية من 2,400,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد المعلن عنها من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري

دائما ما تحرص شركة سوديك على توفير كافة جوانب الراحة التامة للعملاء، وذلك من خلال أنظمة سداد تقوم على التقسيط الميسر لأطول فترة ممكنة، فانتهز الفرصة وبادر بالحجز، ونذكر فيما يلي أهم الأنظمة:

يمكنك سداد مقدم بنسبة 10% من الإجمالي الخاص بالوحدة، وتقسيط الباقي منها على مدار 7 سنوات.

أو يمكنك سداد مقدم بنسبة 15% من التكلفة الكلية للوحدة، والباقي يتم سداده على مدار 9 سنوات.

سوديك ويست تاونسوديك ويست تاون

مساحة مشروع ويست تاون الشيخ زايد

داخل الكمبوند يوجد 7 فنادق فخمة، وعدد من المحلات التجارية، والإدارية الفاخرة، بجانب عدد من العيادات الطبية ورغم كل ذلك وهناك مساحة ضخمة تكفي لاستيعاب 2390 وحدة سكنية.

الخدمات المتوفرة داخل Sodic west town الشيخ زايد

كمبوند سوديك الشيخ زايد مزود بكافة المرافق والخدمات وعدد هائل من المراكز والمناطق الترفيهية والاجتماعية والثقافية، فهو يقدم لك في نموذج مصغر لمدينة المتكاملة من كل شيء، ونذكر ذلك فيما يلي:

يوجد طاقم مدرب لحفظ الأمن طوال اليوم وبشكل دائم حيث تم تعيين حراسات وأفراد أمن داخل الكمبوند، بالإضافة إلى توزيع كاميرات المراقبة عالية الجودة والتي تعمل على رصد كافة الأحداث.

يمكنك وضع سياراتك الخاصة داخل الجراجات المتعددة والموجودة داخل المشروع ، فهي مؤمنة بشكل كامل ليتمتع السكان بأقصى درجات الأمان.

لمحبي الترفيه تم توفير داخل الكمبوند مركز للتجميل يقدم أرقى الخدمات لجميع سكانه، كما أنه مزود بجميع التجهيزات اللازمة.

مول التجاري ضخم مقام على مساحة كبيرة الذي يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من منتجات وملابس وتعرض كافة صيحات الموضة بأفضل البراندات العالمية.

لأداء الصلوات والفرائض تم إنشاء مسجد مصمم على الطرز الإسلامية العريقة، ومجهز بشكل كامل.

سوديك ويست تاونسوديك ويست تاون

سوبر ماركت وهايبر كبير يضم كافة السلع والمستلزمات الهامة التي تحتاجها داخل منزلك.

مركز صيانة كبير يضم عدد من الفنيين على أعلى مستوى، من أجل معالجة أي أعطال داخل الكمبوند.

وجود عدد من العمال لتنظيف الشوارع، والحفاظ على المظهر الحضاري العام.

المميزات المتوفرة داخل كمبوند سوديك ويست تاون الشيخ زايد

أهم ما يميز المشاريع الكبرى هو زيادة الرقعة الخضراء بها، فداخل كمبوند ويست تاون تمتد المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وذلك من أجل الراحة التامة والاستجمام.

كما أن الكمبوند أصبح محط أنظار العملاء والمستثمرين لما له من قيمة استراتيجية رائعة، فهو يربط بين أهم الطرق، ويقترب من المحاور الرئيسية.

تمهيد مسارات لمحبي ركوب الدراجات والتريض في الصباح وسط الحشائش والهواء الطلق والأجواء الساحرة والممتعة.

الوحدات السكنية تتميز وتنفرد بالتشطيبات والديكورات العصرية العالمية وذلك لتليق بكافة الأذواق الرفيعة الخاصة بالسكان.

تم مراعاة التباعد بين الوحدات وذلك لتوفير الخصوصية التامة لجميع السكان.

الوحدات داخل سوديك ويست تاون متنوعة بمساحات مختلفة وذلك مراعاة لإرضاء الجميع وتلبية لكافة الرغبات.

تنتشر المسطحات المائية الرائعة من نوافير راقصة وشلالات المياه بصوتها العذب الذي يضفي عليك الراحة والاسترخاء، وتعطي للمشروع مظهر جمالي جذاب.

سوديك ويست تاونسوديك ويست تاون

حرصاً على سلامتك تم إنشاء مراكز طبية كبرى في كافة التخصصات المتعددة، بالإضافة إلى عدد من الصيدليات الموجودة في sodic westown والتي تقدم لك كافة أنواع الأدوية المختلفة والمستوردة.

يتوفر داخل كمبوند سوديك ويست تاون وتوزيعها بشكل مثالي حمامات السباحة صغيرة المساحة التي تناسب الأطفال وأخرى للكبار ومنها مغطى للسيدات.

الحرص على توفير كافة الخدمات التعليمية المميزة وذلك بتوفير حضانات للأطفال، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية التي تدرس لغات مختلفة ومعلمين بكفاءة عالية.

يوجد أيضاً منطقة راقية تضم عدد من الكافيهات الرائعة والتي تقدم المشروبات المتنوعة، وهناك عدد من المطاعم التي تتميز بتوفير كافة الأصناف المتنوعة من المأكولات.

لمزيد من الترفيه يوجد نادي صحي يمتد على مساحة كبيرة به صالات الجيم الواسعة والتي تحتوي على مرافق ومعدات حديثة، بالإضافة إلى سبا، ساونا، جاكوزي لمزيد من الاستجمام والبعد عن التوتر.

لممارسة الألعاب الرياضية المتعددة تم توفير ملاعب كبرى، فمنها لكرة القدم والتنس وأخرى للاسكواش وممارسة رياضة الجولف.

خدمة إنترنت مميزة وموزعة على كافة الوحدات وهي تعمل بسرعة ودقة فائقة.

لأطفالك تم توفير لهم منطقة تحتوي على مزيد من الألعاب المتنوعة والآمنة لهم، كل ذلك من أجل قضاء أوقات سعيدة ومرحة.

بنية تحتية مميزة تضم كافة الخدمات الأساسية الهامة داخل الكمبوند.

سوديك ويست تاونسوديك ويست تاون

المطور العقاري Sodic Development

سوديك للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة بالسوق المصري العقاري فقامت بإنشاء مشروعها الضخم ويست تاون، ووصل حجم استثمارها نحو 15 مليار جنيه مصري ليصبح أكبر المشاريع السكنية الضخمة التي طرحت بالسوق العقاري.

كما أنها وفرت كافة الدعم المالي الضخم له والذي كان سببا لنجاحه، فالشركة تمتلك 20 عام من الخبرة الواسعة، ومنذ ذلك وهي تثبت جدارتها في جميع المشاريع التي تقوم بها، واحتلت مكانة كبيرة بالسوق، علاوة على ذلك أنه أصبح أسمها دارج بالبورصة المصرية.