أكد إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقاري، أن استراتيجية الشركة منذ تأسيسها تستهدف توفير منتج عقاري يوفر السعادة للعملاء، وهذه ميزة تنافسية مقارنة بباقي المطورين بالعاصمة الإدارية، مضيفًا أن الشركة تسعى أن تكون بحلول 2023 إحدى الشركات الرائدة من خلال تقديم حلول لمعاناة العملاء واستبدالها برفاهية مطلقة متمثلة في «كلوب هاوس – سينما – مسرح – مول تجارى – مول رياضي – مساحات خضراء – طريق دائري».
وأوضح العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقاري خلال حواره مع مجلة «العقارية»، أن استراتيجية أكام تقوم أيضًا على توفير خمسة أشياء أساسية لعملائها هي الوقت، والراحة، والرفاهية، والأموال، والسعادة، وذلك من خلال وجود مساحات خضراء وطبيعة خلابة وخدمات متنوعة تشمل ناديًا اجتماعيًا وصالة ألعاب رياضية ومسرحًا وورشًا فنية لاكتشاف المواهب وتنميتها، ومطبخًا مركزيًا بمفهوم مختلف عن أي مشروع آخر يعمل طوال الأسبوع بالاتفاق مع إدارته بتحديد جدول للأكلات اليومية يتم تنفيذه وفقًا لرغبة سيدة المنزل، بالإضافة الى ربط الأكاديميات بالعمائر بممرات آمنة يسير بها الأطفال جميعها عوامل تجعل الزوجة والأم المصرية تشعر بالراحة والاطمئنان على أولادها وفى نفس الوقت توفر الكثير من الجهد والأموال وبالتالي تتلاشى الضغوط اليومية لبطلة مشروع «SCENE 7» -المرأة - المشهد الأهم في حياتنا فتتحقق السعادة التي تجيد أكام صنعها.
وأشار «إدريس» إلى أن الدراسات التي أجرتها الشركة قبل بدء تنفيذ المشروع انتهت إلى نتيجة أساسية وهى أن الأبناء هم الاستثمار الحقيقي في الحياة، والاهتمام ببناء قدراتهم الرياضية والجسدية أهم اهتمامات الأسرة ولذا جاءت فكرة إنشاء هذه الأكاديميات المتخصصة داخل مجتمع سكنى متكامل الخدمات لتوفر نحو 27 ساعة أسبوعيًا للمرأة المصرية كانت تضيع يوميًا بسبب بٌعد النوادي الرياضية عن مكان السكن، وبالتالي أصبح هناك هدف جديد تسعى «أكام» لتحقيقه وهو حل مشكلة حقيقية في حياة الأسرة، وتقليل حجم الضغوط اليومية على الزوجة المصرية بتوفير هذا الوقت المهدر والذى تستطيع من خلاله ممارسة أي شيء تفضله، وفى نفس الوقت توفر لها متابعة أبنائها داخل الكمبوند وهم يمارسون تمريناتهم الخاصة بمنتهى الراحة والأمان من خلال شاشة عن طريق برنامج معين خاص بالكمبوند من أي مكان تتواجد به.