عاجل| قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات كاملة رغم انتهاء تخفيف الأحمال رسميًا (اعرف الموعد والمناطق)


الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 04:33 مساءً
قطع الكهرباء
قطع الكهرباء
العقارية

أعلن اللواء هشام الشيمي، رئيس حي السويس، قطع التيار الكهربائي غدًا السبت عن عدد من مناطق المحافظة، لقيام شركة الكهرباء بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية.

موعد قطع الكهرباء في السويس

وقال رئيس حي السويس في بيان إعلامي، إنه سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا عن 9 مناطق في نطاق الحي.

مناطق قطع الكهرباء في السويس

وأشار إلى أن قطع التيار الكهربائي سيتم لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية على المحولات والأكشاك الكهربائية في مناطق محولات الأمراء وعبد المولى والنافورة 1 و2 ونصار والنهضة وبنك قناة السويس، ومنطقة ديوان عام المحافظة القديم وشارع الشهداء وشارع التحرير.

وأوضح اللواء هشام الشيمي، رئيس حي السويس، أن التيار الكهربائي سيعود إلى جميع المناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية في المحولات والأكشاك الكهربائية.

على جانب آخر، قال رئيس حي السويس إنه جارٍ حاليًا تنفيذ تطوير ميدان كورنيش السويس ليكون جاهزًا قبل احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ51 في 24 أكتوبر الجاري.

وقال إنه جارٍ حاليًا تنفيذ توجيهات اللواء طارق حامد الشاذلي لتنفيذ حملات موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات من الشوارع، وكذلك الشوادر من الميادين، لتكون المحافظة جاهزة للاحتفالات.

يُذكر أن اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، عقد اجتماعًا مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات، بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، وشدد على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعدادات وتكثيف حملات النظافة بالشوارع، ورفع أي إشغالات وتعديات على مستوى جميع الأحياء، استعدادًا لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي في 24 أكتوبر.

وقال اللواء طارق حامد الشاذلي إن احتفالات محافظة السويس لهذا العام ستشهد مرور موكب عربات الزهور في شوارع السويس الباسلة، وإطلاق الأسهم النارية فرحًا بالنصر واحتفالًا مع شعب السويس بذكرى العيد القومي للمحافظة.