عمرو أديب: أنا لو في يوم من الأيام كتبت كتاب هعمل منه فصل عن محمد بن زايد


الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 10:46 مساءً
عمرو أديب
عمرو أديب
العقارية

علق الإعلامي عمرو أديب على الحدث الأكبر والأضخم اليوم الجمعة، إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الشقيقة، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

عمرو أديب: لأول مرة الديون تنزل.. وعندنا فائض في الموازنة

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامج الحكاية على فضائية إم بي سي: "أنا لو في يوم من الأيام كتبت كتاب هعمل منه فصل عن محمد بن زايد.. أنا مش عاوز منه حاجة خالص.. لا أنا شغال في شركة إماراتية ولا عيالي ليهم معاه مصلحة.. لكنه علامة جودة".

وتابع: "اللي عملته معانا الإمارات في صفقة رأس الحكمة مش شغل اقتصاد دي شغل إخوة.. لأول مرة الديون تنزل وعندنا فائض في الموازنة.. الناس في دماغها كمبوند لكن دي مدينة هتعمل نقلة نوعية في الاستثمار".

وأضاف: "لما شفنا صورة هشام طلعت مصطفى بجوار رئيس الوزراء عند توقيع صفقة رأس الحكمة عرفنا إنه رجل أعمال وطني بيحب بلده..الكل عارف دوره في انتهاء الصفقة بسلام".

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وأعرب الرئيس السيسي ورئيس الإمارات عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ مشروع رأس الحكمة من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس السيسي ورئيس الإمارات أهمية مشروع رأس الحكمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين؛ كونه يمثل نموذجا للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان عرضًا مرئيًا حول أهداف مشروع رأس الحكمة

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة، عرضًا مرئيًا حول أهداف مشروع رأس الحكمة التنموي ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة.

مشروع رأس الحكمة التنموي

كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضًا توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.