موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024


شقق الإسكان الاجتماعي 2024

الاثنين 01 يوليو 2024 | 07:18 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
العقارية

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم طرح وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل قبل نهاية العام الجاري 2024، وأن الطرح سيتضمن - لأول مرة - وحدات الإسكان الأخضر في مدن «حدائق العاصمة، وحدائق أكتوبر، والعبور الجديدة، وأسوان الجديدة، والعاشر من رمضان».

وكانت مي عبد الحميد، قد صرحت مسبقًا، بأنه سيتم النظر في طرح شقق سكن لكل المصريين الجديدة بعد تسليم كل الوحدات المحجوزة، موضحة أنه يتم العمل على تنفيذ 250 ألف وحدة، بالإضافة إلى 70 ألف وحدة سيتم طرحهم، قريبًا، كما يتم العمل على تنفيذ 150 ألف وحدة سكنية.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شددت «عبدالحميد»، على حرص الصندوق بأن تكون أسعار شقق سكن لكل المصريين ملائمة للجميع، من خلال مراعاة الفئات الأقل دخلًا عند رفع الأسعار عبر زيادة قيمة الدعم النقدي.

وأشارت إلى أنه لم يتم تحديد أسعار الشقق الجديدة حتى الآن، لكن من المقرر أن يكون وفقا للأسعار التي سيتم الاتفاق عليها وبما يتماشى مع حركة أسعار مواد البناء وتكلفة التنفيذ.

ومن المفترض أن يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي، الشقق الجديدة في عدد من المحافظات؛ منها القاهرة، والجيزة، وبعض محافظات الوجه البحري والقبلي، بحسب مصادر مطلعة.