أدڤا تنتهي من بيع المرحلة الأولى بمشروع ADVIDA بإجمالى 800 مليون جنيه


أحمد الشناوى: مشروع ADVIDA عنوانًا للخصوصية المطلقة المصحوبة بتوافر كافة الخدمات المتكاملة

الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 12:15 مساءً
د أحمد الشناوى
د أحمد الشناوى
أشرف العمدة

 أعلنت شركة أدڤا للتطوير العقاري عن الانتهاء من بيع أولى مراحل مشروعها ADVIDA  بالشيخ زايد الجديدة بإجمالي مبيعات تبلغ 350 مليون جنيه للمرحلة الأولى، يعتبر"ADVIDA" أول مشروع لشركة أدڤا للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد الجديدة، منطقة الحزام الأخضر، على مساحة 21,000 متر مربع ، حيث تم الانتهاء من 25 % من البناء بالمشروع. 

ويضم المشروع مركز تجاري على مساحة 525 مترًا مربعًا، بالإضافة لمنطقة ترفيهية على مساحة 1500 متر مربع، ليكون المشروع متكامل بشكل يناسب جميع العملاء، ويتميز مشروع "ADVIDA" بقربه من المشروعات الخدمية والحيوية حيث يقع على بعد 3 دقائق من وصلة دهشور، و5 دقائق من الطريق الصحراوي وجامعة القاهرة بمدينة الشيخ زايد، وأقل من 10 دقائق من مول العرب وللنادى الأهلى .

ويتكون المشروع من 30 وحدة سكنية متنوعة المساحات والنماذج وتتفرد بتصميمات عصرية فردية من نوعها، حيث تتراوح مساحات الوحدات ما بين 324 إلى 468 مترًا مربعًا، ليتضمن المشروع أحدث الأنظمة الذكية المستدامة واستخدام الطاقة النظيفة لتلائم الأبعاد الاقتصادية والبيئية الراهنة، مع مراعاة المساحات الخضراء والتى تمثل نحو  85% من مساحة المشروع الإجمالية، مما يضمن تجربة سكنية فريدة للعملاء و توفير رفاهية الحياة .

وفى هذا الصدد عبر الدكتور أحمد الشناوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أدڤا للتطوير العقاري عن سعادته البالغة  بالانتماء لقطاع التطوير العقارى، لذالك تحرص أدڤا على تقديم منتج عقارى متميز ومستدام، ورغم تلك الظروف الاقتصادية والأزمات العالميه أخذت أدڤا المسؤلية على عاتقها فى الوفاء بحقوق عملائها.

وأضاف أن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا في التنفيذ، كما يجرى حاليًا بالفعل تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع التى نجحت الشركة فى بيعها بالكامل، حيث يتكون المشروع من مرحلتين ومن المقرر الانتهاء من كافة مراحل المشروع خلال العام المقبل 2024 بمستهدف مبيعات يبلغ 800 مليون جنيه تقريبًا، كما تخطط الشركة لضخ 250 مليون جنيه استكمالاً لعمليات التنفيذ والتطوير بالمشروع خلال عام 2024. 

وتابع:  يأتي هذا المشروع تماشيًا مع خطة الدولة و رؤية مصر 2030 فى النهضة العمرانية الحضارية و أيضا إنشاء المجتمعات المستدامة، خاصة وأن مشروع  ADVIDA يعد عنوانًا للخصوصية المطلقة المصحوبة بتوافر كافة الخدمات المتكاملة، وفقاً لمعايير تم وضعها من قبل خبراء، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة لتوفير كافة احتياجات العملاء في مكان واحد فضلًا عن خلق تجربة سكنية فريدة من نوعه".

وذكر الشناوى أن أدڤا للتطوير العقاري تتبنى فكر ورؤية مستقبلية من خلال خطتها الاستراتيجية والنمو بشكل تدريجى لدعم مكتسبات الشركة وضمان استمرارية كيانها وتطويرها، كما تعتمد أدڤا على دعم العمل الجماعي من خلال مواردها البشرية الطموحة ذو الكفاءة والفاعليه وذلك لتحقيق أعلى معدلات النمو والتنمية .

وصرح بأن أدڤا للتطوير العقاري تستعد لطرح مشروع جديد على مساحة 20 فدانًا بمدينة الشيخ زايد الجديدة، وذلك بعد أن تنتهى من إجراءات التقنين، ومن المقرر أن يتم طرح هذا المشروع فى النصف الثانى من العام المقبل 2024 بعد الانتهاء من التصميمات الخاصة به واستخراج القرار الوزارى والتراخيص.

وأوضح أن أدڤا تمتلك خطة توسعية بالداخل والخارج للتوسع داخل قطاع التطوير العقارى و زيادة الحصة السوقية بغرب القاهرة، و ذلك رغم التحديات التي تواجه السوق العقاري إلا أنها تعمل على صناعة منتجات عقارية تواكب النهضة العمرانية الجديدة، وتلبى احتياجات المجتمع المختلفة، وتتماشي مع رؤية واستراتيجية الدولة فى إنشاء المدن الذكية .