عاجل | قطع المياه غدًا عن 9 مناطق بالجيزة لمدة 7 ساعات متواصلة.. "دبروا احتياجاتكم"


الاربعاء 01 مايو 2024 | 05:56 مساءً
قطع المياه في الجيزة
قطع المياه في الجيزة
آدم إبراهيم

تزايد عمليات البحث عبر محرك جوجل خلال الفترة الأخيرة، عن قطع المياه، حيث أن مشكلة قطع المياه من الأمور الهامة التي تشغل بال المواطنين كما يُمثل انقطاع المياه مصدر قلق مشروع، لما له من تأثيرات مباشرة على حياتهم اليومية وصحة ومعيشتهم.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم أماكن قطع المياه ومواعيد انقطاعها وذلك وفق البيانات الرسمية من الجهات المتخصصة بهذا الأمر.

غدًا.. قطع المياه عن 9 مناطق بمدينة الشيخ زايد لمدة 7 ساعات متواصلة

وقد أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، في بيان له، اليوم، عن قطع مياه الشرب عن 9 مناطق اعتبارًا من صباح غدا الخميس 2 مايو 2024، ولمدة 7 ساعات متواصلة.

خريطة قطع المياه غدا الخميس 2 مايو

وذكر البيان المناطق التي سيتم قطع المياه عنها، وهي: «المستقبل الحي 12 - الكونتننتال - روضة زايد - دار مصر 12 - الإسكان الحدائقي - كمبولكس – زايد ديونز - الحي الثامن - المستثمر الصغير)، وذلك اعتبارًا من الساعة 9 صباح غدٍ الخميس 2 مايو، وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم.

وأوضح الجهاز في بيانه، أن قطع المياه يأتي نظرًا لقيام جهاز المدينة ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب ضمن خطة تطوير منظومة المياه بالمدينة، مؤكدًا أنه ستتم عودة المياه لطبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة.