التقديم غدا.. تعرف على تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي في العديد من المناطق


السبت 02 ديسمبر 2023 | 08:04 مساءً
شقق سكن لكل المصريين 3
شقق سكن لكل المصريين 3
العقارية

تبد أ غدا الأحد 3 ديسمبر الجاري عملية التقديم على شقق الطرح التكميلي لمشروع "سكن لكل المصريين 3"، الذي تُطلقه وزارة الإسكان من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري. 

ويستهدف هذا الطرح المواطنين الحاجزين الذين لم يحققوا الأولوية في الحصول على وحدات الإعلان السابق، والذين يتوافر عليهم الشروط المطلوبة.

الإسكان تطرح شقق بالتقسيط

يُشدد على أن هؤلاء المواطنين يجب أن يكونوا خارجين عن الفئات ذوي الدخل المنخفض الذين حصلوا بالفعل على وحدات سكنية، والذين لم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، كما يجب أن لم يتم تخصيص وحدة سكنية لهم في نفس الإعلان السابق.

الإسكان تطرح شقق بالتقسيط في 18 محافظة

أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، موعد فتح باب التقديم بالإعلان التكميلي في نحو 18 محافظة تشمل 130 ألف وحدة سكنية.

موعد فتح باب التقديم على شقق الإسكان

أكدت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر فضائية "ON"، أنه سيتم فتح باب التقديم على شقق الإسكان بالإعلان التكميلي يوم الأحد المقبل، ولمدة شهر حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

كراسة شروط شقق الإسكان

كشفت «عبدالحميد»، أنه سيتم إتاحة كراسة شروط شقق الإسكان بالإعلان التكميلي متضمنة خطوات التحويل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي "Cservices.shmff.gov.eg".

نوهت بأن المستهدفين من شقق الإسكان بالإعلان التكميلي الذين قدموا في الإعلان السابق، وحصلوا على رسائل تفيد بأنهم خارج الأولوية، نظرًا لأن أعداد المتقدمين فاقت أعداد الوحدات بكثير.