توفير أكثر من 4500 شقة.. الإسكان تزف بشرى للمواطنين بشأن مشروع جنة في الشيخ زايد


الإسكان: جار العمل توفير 1920 شقة لجنة 3 و2664 شقة لمشروع جنة 2

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 11:42 صباحاً
مشروع جنة في الشيخ زايد
مشروع جنة في الشيخ زايد
العقارية

زف الدكتور عاصم الجزر، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشرة سار ة للمواطنين بشأن مشروعات الإسكان الاجتماعي بالأخص مشروعات جنة، حيث أصدرت الوزارة بيانًا يفيد بتفاصيل أعمل التشطيب للوحدات السكنية في الشيخ الزايد ضمن مشروع جنة 2 و3.

الإسكان: العمل توفير 1920 شقة لجنة 3 و2664 شقة لمشروع جنة 2.

وقال وزير الإسكان، إنه جار استمرار أعمال تشطيب 1920 وحدة سكنية بمشروع جنة 3 بالتوسعات الغربية بمدينة الشيخ زايد، كما تم ويجري تنفيذ 2664 وحدة سكنية، 111 عمارة بمشروع جنة 2 بالتوسعات الشرقية للمدينة، بجانب مشروعات البنية التحتية بالتوسعات، منوهًا عن وجود عدد كبير من المشروعات التنموية بتوسعات المدينة، وكذا مشروعات عمرانية متكاملة لكبري الشركات الاستثمارية.

وجاء ذلك خلال متابعة الدكتور عاصم الجزار، مع المهندس أحمد عبدالرازق، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، سير العمل بعددٍ من المشروعات الجارية بمنطقة التوسعات الشرقية والغربية لمدينة الشيخ زايد.

مشروع جنة في الشيخ زايدمشروع جنة في الشيخ زايد

جولة تفقدية لمشروعات جنة 2 و3

وفي ذات السياق، قام المهندس أحمد محمد عبد الرازق ،رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد بجولة تفقدية بمنطقة التوسعات الغربية للمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز، ومسئولو الإدارات المعنية بالجهاز.

وأوضح رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أنه تم المرور على أعمال المرافق بمنطقة الامتداد، للاطمئنان على سير الأعمال بالمعدلات المطلوبة، واتخاذ جميع وسائل السلامة والصحة المهنية أثناء العمل، وكذا تم المرور على مشروع تنفيذ وحدات جنة 3، حيث تم تفقد أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات السكنية، والتشطيبات الخارجية لواجهات عددٍ من العمارات، وأعمال الإنشاءات المختلفة، وكذا أعمال تنسيق الموقع.

مشروع جنة في الشيخ زايدمشروع جنة في الشيخ زايد

وشدد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، في جولته، على ضرورة أن يتماشى العمل وفقاً للجدول الزمني المحدد، ومراعاة الجودة في التنفيذ، مؤكداً أن المدن الجديدة تضمن مراعاة معايير الجودة وتكامل الخدمات لتكون نقلة نوعية في مختلف القطاعات.

وقال المهندس أحمد عبدالرازق، إنه جارٍ حالياً تنفيذ خط المياه الرئيسي قطر 1200مم المغذي لمنطقة التوسعات و المشروعات الاستثمارية، بتكلفة تعاقدية 185 مليون جنيه.

وكان المهندس أحمد محمد عبد الرازق، قد استقبل عددًا من سكان وحاجزي مشروع جنة 2 بمقر الجهاز، للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالسكان، والاستماع إلى آرائهم ومناقشة مقترحاتهم، عملاً على توفير جميع الخدمات وسبل الراحة للسكان، وأكد أن دور الجهاز هو العمل على تلبية الاحتياجات التي تخص السكان في إطار مسئولياته.