ادفع 5% وامتلك وحدتك في مشروع Winter New Alamein بأسعار تبدأ من 2.2 مليون جنيه


الاثنين 19 يونية 2023 | 12:12 مساءً
قرية وينتر العلمين الجديدة
قرية وينتر العلمين الجديدة
هشام العطيفي

تعتبر قرية وينتر العلمين الجديدة واحدة من أفضل المشروعات العقارية الحديثة التي تقدمها شركة نيو جينيريشن بمنطقة الساحل الشمالي، وتأتي بإطلالة مباشرة على أبراج العلمين والداون تاون و Mazarine.

وينتر العملين الجديدة

وتأتي Winter New Alamein بمميزات عديدة جعلتها وجهة مثالية للاستثمار العقاري، حيث الموقع الاستراتيجي الذي من السهل الوصول إليه، وكذلك الخدمات الأساسية والترفيهية المتكاملة التي ستجعل مشروع وينتر متكامل الأركان.

هذا بالإضافة إلى الموقع المثالي بإطلالته الساحرة على ساحل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، والتصميم الرائع للمشروع بالكامل، والذي ركز على أن ترى جميع الوحدات في قرية وينتر البحر مباشرة دون عائق.

صمم منتجع Winter New Alamein على أحدث المعايير العالمية كي يصبح ملتقى ساحلي مميز لكافة العائلات والسياح نظرا لمناخه المعتدل طوال العام وليس فصل الصيف فقط، لذلك قامت الشركة المالكة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متعددة حتى يجد كافة العملاء ما يلبي رغباتهم وأذواقهم.

وإكمالا لهذه المزايا المتعددة حرصت شركة نيو جينيريشن على تقديم باقة أسعار تنافسية مختلفة، وكذلك أنظمة حجز وسداد مرنة تتلائم مع مختلف المستثمرين.

موقع قرية وينتر العلمين الجديدة

اختارت الشركة المطورة لقرية وينتر موقعاً استراتيجياً فريداً في مدينة العلمين الجديدة، وكان ذلك بالقرب من أبراج العلمين الجديدة، وهو أحد أشهر مشروعات المدينة، علاوة على قربه من مختلف المناطق الحيوية والخدمية.

كما أصبح الساحل الشمالي هو أحد أهم الوجهات السكنية والمصيفية التي يذهب إليها جميع المستثمرين، حيث يضم العديد من المرافق الأساسية والتكميلية المختلفة التي يحتاجها الجميع بشكل دائم.

المناطق القريبة من winter new Alamein

تقع قرية وينتر نيو جينيريشن في الواجهة المقابلة مباشرة لأبراج العلمين الجديدة.

يبتعد المشروع عن مطار العلمين بمسافة قصيرة لا تتعدى دقائق معدودة.

يقع المنتجع على مقربة من منطقة الداون تاون بالعلمين الجديدة.

يقع مشروع Winter العلمين على 3 شوارع رئيسية بطول (45 – 60 – 90) متر مربع.

يقترب وينتر من كافة الطرق الرئيسية الهامة والمناطق الحيوية في العلمين الجديدة.

تقع قرية ليفير العلمين الجديدة، ومنتجع نورد العلمين الجديدة على مقربة من المشروع.

مساحة وتصميم قرية وينتر العلمين الجديدة

صُمم مشروع winter new Alamein بأحدث التصميمات العالمية التي تجمع بين الرقي والفخامة لخلق مجتمع سكني ساحلي مبهر، حيث استعانت الشركة المالكة بأمهر شركات الاستشارات الهندسية وهي شركة DCI لتقديم تصميم هندسي ومعماري متميز.

تمتد قرية وينتر نيو جينيريشن على مساحة ضخمة تبلغ 37 فدانا، وتم تقسيم هذه المساحة بعناية لكي تغمر أجواء الخصوصية والأمان المشروع بأكمله، وكان ذلك من خلال تخصيص 88% من المساحة الكلية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي توفر فيو طبيعيا ساحرا لكافة الوحدات السكنية.

وتشمل هذه المساحة العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي توفر كافة سبل الراحة والرفاهية، كما تشغل المباني السكنية حوالي 12% من المساحة الإجمالية، حيث يضم وينتر العلمين الجديدة العديد من الوحدات السكنية والشاليهات التي تتنوع من حيث المساحات والأنواع كي يجد كافة الباحثين عن وحدات باهرة ما يناسبهم ويرضى احتياجاتهم.

وتتكون المباني السكنية من طابق أرضي و5 طوابق أرضية، كما تضم كل عمارة 2 مصعد كهربائي يساعدون على تسهيل الحركة بين الطوابق.

أسعار ومساحة الوحدات في قرية وينتر العلمين

حرصت الشركة المالكة لمنتجع وينتر العلمين الجديدة على توفير مجموعة متنوعة من الأسعار التنافسية المميزة لكافة الوحدات، وتختلف هذه الأسعار تبعا لإختلاف نوع ومساحة الوحدة السكنية.

حيث تعتبر هذه الأسعار هي أقل أسعار بالساحل الشمالي كي ينافس أفضل المشاريع السكنية التي تأتي على أحدث المعايير العالمية، وتقدم هذه المزايا المختلفة في مدينة العلمين الجديدة كي تكون عوامل جذب رئيسية لمختلف العملاء والسياح.

تضع الدولة جهود كبيرة في تعمير هذه المدينة وتوفير العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل قرية وينتر ملاذ سياحي مميز، وتتمثل الأسعار والمساحات في وينتر العلمين الجديدة فيما يلي:

شاليهات سكنية بالطابق الأرضي

تبدأ مساحتها من 57 متر مربع، وتضم حديقة خاصة تبلغ 16 متر مربع، وتتكون من غرفة نوم واحدة، وتأتي بسعر 2,300,000 جنيه مصري.

تبدأ مساحتها من 93 متر مربع وتضم حديقة خاصة تبلغ مساحتها 91 متر مربع، وتحتوي هذه الوحدة على غرفتين نوم، تتراوح أسعارها بين 2,700,600 جنيه مصري.

شاليهات للبيع في الطوابق العلوية

يوجد وحدات في مشروع winter العلمين تتكون من غرفة نوم واحدة و2 حمام وتبلغ مساحتها 76 متر مربع، يبدأ سعرها من 2,200,000 جنيه.

شقق تبدأ مساحتها من 93 متر مربع وتضم حديقة كبيرة، وتتكون من غرفتين نوم و2 حمام، ويبدأ سعرها من 2,600,000 جنيه مصري.

كما يوجد 3 غرف نوم و3 حمام، وتبلغ مساحتها 130 متر مربع، ويبدأ سعر الوحدة من 4,900,000 جنيه مصري وتتوافر في الأدوار العلوية فقط.

قد تتغير هذه الأسعار من حين إلى أخر لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات تواصل معنا عبر…

أنظمة الحجز والسداد داخل قرية وينتر العلمين

يوجد العديد من التسهيلات التي وفرتها شركة نيو جينيريشن داخل قرية وينتر العلمين الجديدة winter new Alamein والتي تتمثل في عدة أنظمة خاصة بالتقسيط، لكي يستطيع كافة العملاء والمستثمرين أن يحصلوا على فرصة استثمارية مميزة.

النظام الأول

5% مقدم الحجز عند التعاقد.

5% دفعة مقدم بعد شهرين.

5% عند التسليم، وتقسيط على 7 سنوات.

النظام الثاني

6% مقدم الحجز عند التعاقد.

6% بعد شهرين.

8% عند التسليم، وتقسيط على 8 سنوات.

النظام الثالت

9% مقدم الحجز عند التعاقد.

9% بعد شهرين.

5% بعد عام واحد.

9% عند التسليم، وتقسيط على 9 سنوات.