راجعوا مواعيد سفركم.. مصر للطيران تعلن تأخير رحلاتها ساعة لبدء التوقيت الصيفي


الاربعاء 26 ابريل 2023 | 03:09 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
نهال اللهيبي

 يبدأ تطبيق التوقيت الصيفي مع دقات الساعة 12 ليل الخميس المقبل الموافق 28 صباح الجمعة 2023 بإضافة ساعة للتوقيت الحالي، مما قد يتسبب في حدوث بعض الارتباك في مواعيد رحلات الطيران التى تنطلق بدءا من الساعة الأولى يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023.

راجعوا مواعيد طيارتكم

من المفترض مراجعة مواعيد رحلات الطيران سفرًا ووصولًا في مطار القاهرة الدولي وجميع المطارات المصرية، وكذلك والإلتزام بمواعيد تذاكر رحلات شركات الطيران التى تستخدم توقيتها 24 ساعة.

تذكرة سفر "ترانزيت"

وإذا كان لديك تذكرة سفر "ترانزيت" عبر مطارات خارج المطارات المصرية فانتبه لتوقيتات "الترانزيت " لأنها ستنخفض ٦٠دقيقه كاملة مع الساعه الأولي من يوم الجمعه 28 أبريل.

مصر للطيران: تأخير الرحلات ساعة كاملة من مطار القاهرة

كشفت مصر للطيران عن تأخير  رحلاتها من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية ساعة كاملة عن المواعيد المعلن عنها مسبقًا بسبب بدء تطبيق التوقيت الصيفي مع دقات الساعة 12 ليل الخميس المقبل الموافق 28.

أوضحت الشركة،أنه نظرًا لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية اعتبارًا من الدقيقة الأولى فجر يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023 يرجى التكرم بالعلم أن جميع رحلات مصر للطيران بدءً من التاريخ المذكور عاليه سوف تقلع بعد موعدها المحدد سالفاً بساعة واحدة.