الأرصاد الجوة تكشف عن أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة


السبت 14 يناير 2023 | 10:11 صباحاً
سقوط الأمطار
سقوط الأمطار
العقارية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت بالقاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر” والمُذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إنه طبقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية شهدت محافظات السواحل الشمالية الغربية وعلى رأسها الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ منذ الساعات المتأخرة من الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح الباكر هطول أمطار من متوسطة لـ غزيرة وعلى فترات متقطعة، لافتة إلى أن الأمطار مازالت مستمرة حتى الآن.

وأضافت “غانم” أن المحافظات الداخلية منها محافظات جنوب الوجه البحري المنوفية والغربية والشرقية وبعض مناطق القاهرة الكبرى شهدت أيضًا هطول أمطار ولكنه متفاوت في شدته من منطقة لأخرى، منوهة بأنه خلال الساعات القادمة متوقع استمرار فرص الأمطار على السواحل الشمالية، وستكون الأمطار من خفيفة لمتوسطة على مدار اليوم.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار قد تمتد لبعض محافظات جنوب الوجه البحري في هيئة أمطار خفيفة، مشيرة إلى أنه خلال الساعات القادمة متوقع أن تقل فرص الأمطار على القاهرة الكبرى.