مشروع مصري سعودي على الأراضي المصرية


الاحد 02 أكتوبر 2022 | 02:27 مساءً
مشروع مصري سعودي
مشروع مصري سعودي
عبدالله محمود

مشروع مصري سعودي قالت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، إنها تجري اجتماعات حاليا مع إحدى الشركات السعودية الكبرى التي تعمل في مجال التطوير العقاري، وذلك لدراسة شراكة إستراتيجية مع صندوق المصريين للاستثمار.

اقرأ أيضًا: 227.5 مليون جنيه.. ممفيس للأدوية تعلن زيادة رأس المال المصدر والمدفوع

وأضافت الشركة في بيان لها في البورصة اليوم الأحد، أن الشراكة التي تجري عليها الاجتماعات هي حول تنفيذ مشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما نفت الشركة وجود أي عرض من أي جهة للاستحواذ على حصة برأسمال الشركة. 

تراجع المؤشر الرئيسي في البورصة المصرية،

وشهدت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، إذ تراجع المؤشر الرئيسي بضغوط هبوط أسهم قيادية على رأسها البنك التجاري الدولي (مصر)، المجموعة المالية هيرميس القابضة، مصر لإنتاج الأسمدة-موبكو، بالم هيلز للتعمير، حديد عز، مجموعة طلعت مصطفى القابضة، فيما ارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة وسط مبيعات عربية وأجنبية.

وهبط مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.68% ليصل إلى مستوى 9761 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 0.4% ليصل إلى مستوى 1897 نقطة.

وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.66% ليصل إلى مستوى 12063 نقطة، ونزل مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.72% ليصل إلى مستوى 3948 نقطة.