الصفوة للتطوير العقاري: "صن ست 3" أكبر مشروع سكني مصيفي بمدينة رأس البر


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 11:35 صباحاً
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD
صفاء لويس

احتفلت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، بتسليم أكبر منتجع سكني مصيفي بمدينة رأس البر والذي يحمل اسم منتجع "صن ست 3" ويتكون من أكثر من 1300 وحدة سكنية مصيفية كاملة التشطيب.

ورحب الدكتور مدحت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، والأستاذ محمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة، بالحضور معربين عن سعادتهم البالغة بتسليم مشروع صن ست ٣ والذي يعد أكبر مشروع سكني مصيفي بمدينة رأس البر علي الاطلاق.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع صن ست ٣ يقع بمنطقة الجربي الشهيرة علي النيل مباشرة ويتكون المشروع من ١٢٠ عمارة سكنية، بما يزيد عن ١٣٠٠ وحدة سكنية.

وتقدم مجلس الادارة بالشكر لكل من شارك وساهم في التصميم والإنشاء في هذا المشروع الضخم، حيث شاركت في تشيده مجموعة كبيرة من أكبر المكاتب الاستشارية بمصر وعلي رأسها مكتب المهندسون الاستشاريون العرب (محرم باخوم ,مكتب ZDC ,المكتب الاستشاري ايمدج EMDEG ومكتب A-PLUS لإدارة وتشغيل مشروعي Sun Set Mall وSud Mall).

وأكدت الشركة حرصها علي تسليم جميع وحدات المشروع كاملة التشطيب مع اختيار خامات عالية الجودة في هذه التشطيبات، مشيرة إلى أن المشروع قابل للسكن من أول يوم بعد تسليمه للساده العملاء.

واوضح الدكتور مدحت شلبي والاستاذ محمد شلبي أن شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD تضع نصب أعينها هدفا لن تحيد عن الوصول إليه وهو إرضاء عملائها وخلق مجتمعات عمرانية متطورة ونمط حياة مختلف ومميز يمثل قيمة مضافة للعملاء انطلاقا من قناعتها الاساسية منذ نشأتها وهو «نحن مطورون ولسنا مستثمرون"، مؤكدين أن القائمون على هذا الصرح العملاق لم يتوانوا عن تقديم الحلول وخلق فرص جديدة تسهل من خلالها على العملاء امتلاك عقار وتأمين مستقبله.

هذا وتعتبر شركة الصفوة من الشركات الرائدة في مجال التطويرالعمراني في مصر، حيث أن مشروعاتها المتنوعة ساهمت في تقلدها مكانة مرموقة بين رواد التطوير العمراني، حتى باتت من أهم الشركات في السوق العقارية، فمنذ نشأتها عام ١٩٩٦ وحتي الآن نجحت في تطوير ٢٥ مشروعًا متنوعًا في مختلف محافظات مصر، ما بين المجتمعات السكنية المتطورة والمراكز التجارية والمنتجعات السياحية والمشروعات الطبية والتعليمية والرياضية، وتتميز جميعها بالمزج ما بين الحداثة والأصالة. 

شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD