مقر شركة اعمار مصر | العنوان ورقم الخط الساخن


عنوان مقر شركة اعمار مصر

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 12:43 مساءً
شركة اعمار مصر
شركة اعمار مصر
العقارية

شركة اعمار مصر من كبري الشركات العقارية في السوق المصري، تمتلك محفظة أراضي كبيرة في ارقي المناطق داخل مصر تجعل من السهل إقامة مشاريع ضخمة متميزة جاذبة للسكان مثل مشروع كايرو جيت الشيخ زايد ومشروع سول Soul الساحل الشمالي وغيرها الكثير، يبحث الكثير من الناس على مقر شركة اعمار مصر في انحاء الجمهورية وطريقة التواصل معهم علي الارقام الرسمية لمعرفة كل جديد حول المشاريع وطريقة حجز وحدات سكنية فيه.

حول شركة اعمار مصر Emaar Misr

شركة اعمار مصر Emaar misr العقارية شركة رائدة في السوق المصري، تتميز بتصاميمها الفاخرة الراقية التي تليق بفئة العملاء التي تبحث عن التفرد والفخامة، تركت شركة اعمار مصر بصمتها في السوق بمشاريع مختلفة متنوعة تلبي كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء وتوفير مستوي رفاهية عالي المستوي تحلم به ولكن مع اعمار مصر فكل الأحلام هي حقيقة.

عنوان مقر شركة اعمار مصر

تقع شركة اعمار مصر العقارية في عنوان: مركز مبيعات أب تاون كايرو ص.ب 229 المقطم ، القاهرة ، مصر , 40 شارع الثورة، هيلوبوليس، القاهرة، مصر.

الموقع الإلكتروني الرسمى : اعمار مصر العقارية

البريد الإلكتروني الرسمى : [email protected]

رقم الخط الساخن شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن Hotline شركة اعمار مصر التالي 16116.

في النهاية شركة اعمار مصر من أفضل المجموعات العقارية الموجودة في السوق، تبحث دومًا علي رضا عملاءها بكل الطرق بتوفير الأفضل لهم والسعي لمواكبة العصر، اعمار مصر هي العنوان للرقي والفخامة والطبيعة الخلابة المريحة للنفس.