شركة اعمار مصر | حول الشركة الأرقي في السوق العقاري


نبذة حول شركة اعمار مصر

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 10:39 صباحاً
شركة اعمار مصر
شركة اعمار مصر
مهند أدهم

شركة اعمار مصر من كبري الشركات التي قد تراها في حياتك في السوق العقاري، شركة تبحث عن التفرد دومًا لتقدمه لعملائها، تبحث عن التصاميم العصرية الفاخرة وتقدمه علي طبق من ذهب للجميع في مشاريعها، مشاريع في ارقي المناطق في مصر، فالراقي لا يبحث إلا عن شبيهه، تعمل شركة اعمار مصر علي تقديم رؤية جديدة في السوق العقاري حيث تسعي لتطوير مجتمعات سكنية ترقي إلي المستوي العالمي من الجودة والأناقة والرفاهية العالية، في السطور التالية سنأخذ جولة صغيرة نتعرف فيها حول اعمار مصر ورؤية الشركة التي تقدمها في السوق للعملاء.

حول شركة اعمار مصر

تأسست شركة اعمار مصر منذ أكثر من 15 عامًا في السوق العقاري المصري لتثبت قدمها في السوق بعدد مميز من المشاريع الفاخرة التي تنافس بقوة وسط عمالقة المجال العقاري، لكن تعلنها اعمار مصر صراحة أمام الجميع انها قادرة بكل قوة علي تقديم الأفكار الجديدة المميزة الجاذبة للسكان وانها تستطيع التربع علي عرش المجال بكل سهولة دون اي منافسة، ولما لا؟ فالشركة تمتلك العقول النيرة والأيادي العاملة الماهرة ومحفظة من الأراضي تساعدها على بناء مشاريع في ارقي المناطق فماذا إذا يمنعها من النجاح والتفوق كشركة عقارية كبري؟ لا شيء وهذا ما نراه بالفعل في السوق من نجاحات باهرة لإعمار مصر واستحواذها علي شريحة كبيرة من العملاء الباحثين عن الرقي والرفاهية وهو ما تقدمه الشركة بدون اي شك.

صاحب شركة إعمار مصر

صاحب شركة اعمار هو محمد العبار صاحب مقولته الشهيرة حول شركة اعمار "نعمل حالياً على صقل استراتيجيتنا التي نتطلع من خلالها لأن تصبح إعمار واحدةً من الشركات الأكبر قيمةً والأكثر ابتكاراً في العالم"

رقم تليفون شركة اعمار مصر

تستطيع التواصل مع شركة اعمار مصر عن طريق رقم الخط الساخن الرسمي 16116 والاستفسار عن كل ما تريد معرفته حول شركة اعمار مصر ومشاريعها الكبرى وطريقة حجز الوحدات السكنية فيها.