مميزات مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي


خدمات مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي للسكان

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 10:48 صباحاً
مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي
مشروع سول Soul شركة إعمار مصر الساحل الشمالي
مهند أدهم

مشروع سول التابع لشركة إعمار مصر الساحل الشمالي، مشروع خرافي بكل معني الكلمة، من موقع متميز وخدمات راقية وشركة منفذة علي اعلي مستوي من الاحترافية، شركة اعمار مصر ابدعت في مشروع مراسي في الساحل الشمالي واضافت إليه تحفة إبداعية جديدة في مشروع سول Soul الساحل الشمالي بتكلفة كبيرة جدًا بهدف إقامة منتجع الأحلام الذي تتمني عدم الخروج منه إطلاقًا، مشروع سول إعمار مصر هو فكرة عبقرية تم التخطيط لها بعناية وبعقول تعرف ماذا تفعل بكل دقة، في السطور التالية دعونا نأخذ جولة داخل مشروع إعمار مصر الساحل الشمالي لنتعرف عليه من قرب.

إعمار الساحل الشمالي

شركة اعمار مصر من كبري الشركات العقارية المتواجدة في السوق المصري، شركة تتمتع بمشاريع عقارية كبيرة تعبر عن رؤيتها في الاستحواذ على السوق والمنافسة بكل قوة، مشاريع ذات تصاميم مميزة ورائعة لاقت الكثير من الإشادة والمدح، لما لا؟ فهي شركة كبيرة لها اسم عريق في المجال وهي اعمار مصر.

اقرأ ايضًا: إعمار مصر | أبرز مشاريع شركة Emaar Misr العقارية للعملاء

سول الساحل الشمالي

مشروع سول الساحل الشمالي مشروع من مشروعات شركة اعمار في ارقي المناطق في مصر، هو بكل بساطة عبارة عن منتجع فاخر جدًا على مساحة 580 فدان في عمق 2 كيلو متر، يهدف المشروع إلي تقديم تجربة غايه في الروعة لكل المقيمين مع اجواء الطبيعة الخلابة الساحرة التي تجعلك تحب المكان أكثر وأكثر، مشروع Soul الساحل الشمالي هي فكرة راقية اعجبت الكثير من الناس من محبي الهدوء والسكينة والجمال الخلاب.

موقع سول الساحل الشمالي

يقع مشروع Soul اعمار مصر الساحل الشمالي في موقع استثنائي جدًا على الطريق الساحلي الدولي في مواجهة البحر الأبيض المتوسط مباشرة، بالقرب من مراسي وهي احدى مشاريع شركة اعمار مصر أيضًا التي تبعد عن سول بمسافة 40 كم تقريبًا.

تستطيع الوصول بكل دقة لعنوان موقع سول الساحل الشمالي عن طريق خريطة جوجل "من هنا"

مميزات سول بيتش الساحل

مشروع سول بيتش الساحل الشمالي يتمتع بعدد من المميزات التي تجعله وجهة رائعة للكثير من الناس منها على سبيل المثال:

- وجود شواطئ خرافية رائعة المنظر.

- وجود المولات التجارية لتلبية كافة احتياجاتك من الملبس والمأكل وغيرها.

- وجود مناطق مخصصة للعب الأطفال وتوفير كل المتطلبات الترفيهية لهم.

- وجود صالات للجيم لمحبي لعبة كمال الأجسام.

- وجود بحيرات اللاجون الجميلة.

وغيرها الكثير من المميزات التي تجعلك تحب المكان والبقاء فيه اطول فترة ممكنة.

انواع الوحدات السكنية في Soul اعمار مصر الساحل الشمالي

يقدم مشروع سول عدد من الوحدات المتنوعة لكي تلائم متطلباتك المختلفة، فتوفر للسكان فيلل مستقلة تبدأ مساحتها من 200 متر مربع وبيتش هاوس تبدأ مساحتها من 190 متر مربع.

من كم تبدأ أسعار شاليهات منتجع سول الساحل الشمالي؟

تستطيع معرفة اسعار الشاليهات والوحدات السكنية المختلفة من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن اعمار مصر 16116 او من الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اعمار مصر "من هنا" ، وسيقوم موظف خدمة العملاء بالتواصل معك واجابتك عن كافة الاستفسارات المختلفة حول سول الساحل الشمالي وموعد استلام الوحدة السكنية بكل دقة.

اقرأ ايضًا: عنوان شركة اعمار مصر | طريقة التواصل مع خدمة العملاء

في النهاية مشروع سول Soul شركة اعمار مصر الساحل الشمالي هو من أجمل المنتجعات التي قد تراها في حياتك، مكان جميل ورائع لا يمكن ان تفوت فرصة الاستمتاع بكافة خدماته الترفيهية المتنوعة، فمشروع سول يعبر عن الطبيعة الخلابة في ارقي المناطق في مصر وهذه ميزة قلما تجدها في اي مشروع تابع لأي شركة عقارية في السوق المصري.