نادى زد الشيخ زايد ZED FC | عنوان النادي وسعر الاشتراك


سعر الاشتراك في نادى زد الشيخ زايد

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 02:59 مساءً
نادى زد الشيخ زايد ZED FC
نادى زد الشيخ زايد ZED FC
العقارية

نادي زد الشيخ زايد من ضمن مشاريع شركة اورا العقارية في المجال الرياضي، سعت شركة ORA العقارية بعد تدشينها مشاريعها الكبرى مثل زيد زايد وزيد ايست التجمع الخامس علي الدخول في المجال الرياضي فكان نادي ZED الشيخ زايد هو الانطلاقة القوية في الاستثمار الرياضي، نادي مجهز علي اعلي مستوي لممارسة الرياضة والاستمتاع بها، سعت الشركة بالعديد من الطرق لتسويق النادي وتقديمه كفكرة رياضية مبتكرة جديدة بمفهوم رياضي مختلف عن الذي تعودنا عليه، في السطور التالية سوف نتعرف علي نادي زيد الشيخ زايد بشيء من التفصيل وطريقة الاشتراك في النادي.

نادي زد الشيخ زايد

نادي زيد الرياضي الشيخ زايد بني علي مساحة 10 فدادين باستثمارات تقدر بحوالي 100 مليون جنية مصري، ملعب كرة القدم في النادي تبلغ مساحته 9000 متر مربع، صمم نادي زد الشيخ زايد ليكون فكرة جديدة في المجال الرياضي، حيث يقدم اعلي مستوي من الخدمات لكل المشتركين والتطوير من مستواهم بحيث يترك نادي ZED بصمة في جميع الرياضيين ويسعي من خلالهم لحصد الكثير من الجوائز المختلفة والوصول لأعلي المراكز في مختلف الرياضات.

اقرأ ايضًا: zed zayed | ما هو سعر المتر في مشروع زد الشيخ زايد؟

مالك نادي زد

المالك الرسمي لنادي زد في الوقت الحالي هي مجموعة اورا العقارية حيث اشترت الشركة أسهم النادي الذي كان في السابق تحت مسمي نادي مصر وتغير إلي نادي زد الرياضي.

موقع نادي زد الشيخ زايد

يقع نادي زد الشيخ زايد في عنوان:

 Zed Park (11.60 km) El Shikh Zaid, Giza Governorate, Egypt

تستطيع الوصول بشكل دقيق للنادي عن طريق خرائط جوجل "من هنا"

اقرأ ايضًا: مشاريع شركة Ora Development للتطوير العقاري في مصر

سعر اشتراك نادي ZED الشيخ زايد

تستطيع معرفة كافة التفاصيل حول نادي زد وسعر الاشتراك ومواعيد الاختبارات من الموقع الرسمي للنادي "من هنا" فهو الموقع المعروف الموثوق الذي تستطيع من خلاله معرفة كافة التفاصيل التي تريد معرفتها.

او من خلال صفحة الفيس بوك الرسمية نادي ZED FC "من هنا"

في النهاية نادي زد الشيخ زايد يهدف لتخريج كفاءات رياضية عالية المستوي تسعي بقوة لإثبات نفسها في المجال الرياضي والتطوير من الخدمات المقدمة للمشتركين من أجل تحقيق هذا الهدف. 

نادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FCنادى زد الشيخ زايد ZED FC