ora zed zayed | امتلك وحدتك بسعر تنافسي


طريقة حجز وحدات سكنية في ora zed zayed

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 11:58 صباحاً
ora zed zayed
ora zed zayed
العقارية

مشروع ora zed zayed من المشاريع المتميزة في الشيخ زايد، ابراج بمفهوم عالمي علي الأراضي المصرية، لاقي المشروع الكثير من المدح والثناء لأنه بالفعل يستحق ذلك بسبب الكم الكبير من المميزات التي يوفرها للعملاء والسكان، مميزات لا تتوافر في الكثير من المشاريع العقارية في السوق المصري، ابراج ساويرس زد زايد غيرت مفهوم المشاريع العقارية ونقلته نقله نوعية من مجرد مشروع سكني إلي تجربة عيش علي مستوي عالي من الرفاهية، قد تتساءل وتراودك بعض الاسئلة حول سعر الوحدة السكنية في ora zed ؟ قبل كل شيء السعر هو تنافسي بالمقارنة مع باقي الشركات في السوق لنفس مستوي الوحدات السكنية، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل دقيق حول المشروع وطريقة حجز الوحدة من الشركة المالكة Ora zed.

اقرأ ايضًا: اورا ديفلوبرز | مشاريع سكنية فاخرة من اجلك فقط

ora zed

تمتلك شركة اورا للتطوير العقاري عدد مشروعين ZED منهم واحد في الشيخ زايد والثاني zed التجمع الخامس، في مقالتنا حديثنا عن ابراج زيد زايد المتواجدة في قلب مدينة الشيخ زايد.

ora zed zayed

مشروع ابراج ora zed zayed يتواجد في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من كمبوند الياسمين والجامعة الكندية على الطريق الرئيسي هايبر وان.

بني المشروع على مساحة 165 فدان خصص منها الجزء الأصغر للمباني السكنية بينما باقي المساحة للخدمات الترفيهية التي ستجعلك تتمني لو أنك تعيش في هذه الأبراج ولا تخرج منها للعالم الخارجي.

تستطيع الوصول لمشروع زد زايد عن طريق المواصلات من خلال ذهابك إلى موقف هايبر وان والسؤال عن أقرب مواصلة لمشروع ابراج زد، أو من خلال سيارتك بسلك طريق هايبر وان الرئيسي وستجد الابراج علي يدك اليسار بجوار كمبوند الياسمين.

مميزات مشروع زد زايد

يتمتع مشروع ZED Zayed بعدد كبير من المميزات التي تجعل العميل مستمتع بالعيش هناك منها على سبيل المثال:

- وجود حديقة ZED Park التي غيرت مفهوم الحدائق العامة من مجرد حديقة للتنزه إلي حديقة بخدمات عالية تجعلك لا تمل ولا تكل منها.

- وجود الخدمات التعليمية عالية المستوي من مدارس دولية.

- وجود كوادر طبية متواجدة من أجلك.

- وجود أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات.

- وجود نادي رياضي لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس .

وغيرها الكثير من المميزات التي تستحق بالفعل العيش في ابراج زد زايد.

احجز وحدتك في ora zed zayed

تستطيع حجز وحدتك السكنية عن طريق التواصل مع موقع شركة اورا للتطوير العقاري الرسمي "من هنا" أو موقع مشروع زد زايد "من هنا" والاستفسار عن كافة الاسعار لكل الوحدات السكنية لأن ابراج Zed زايد مقسمة إلى ابراج ذات 20 دور وابراج ذات 10 ادوار وسعر الوحدة يختلف هنا وهناك.

اقرأ ايضًا: zed zayed | ما هو سعر المتر في مشروع زد الشيخ زايد؟

في النهاية ابراج Zed زايد من أجمل المشاريع المتواجدة في قلب مدينة الشيخ زايد تستحق منك تجربة العيش فيها بكل تأكيد.