صور.. سيدة تحارب نمراً بيديها العاريتين لانفاذ رضيعها.. كيف انتهت المعركة؟


الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 02:22 مساءً
نمر
نمر
محمد محمود

أظهرت سيدة هندية شجاعة بالغة، عندما تصدت لنمر حاول التهام صغيرها، بيديها العاريتين، ما تسبب في إصابات بالغة لها ولطفلها. 

 أرشانا شودري، هي بطلة الواقة التي حدثت في قرية روهانيا في أوماريا بالهند، حيث فوجئت السيدة أثناء ذهابها إلى المرحاض باقتراب النمر من رأس رضيعتها البالغ من العمر 15 شهرا.

صحيفة «تايمز أوف إنديا» البريطانية، تحدثت عن بطولة الأم وكيف دفعت النمر بيديها قبل انقضاضه على رقبة طفلها الصغير رافيراج.

واستمرت المعركة بين الأم والنمر، لمدة دقيقتين حاولت فيهما إبعاد النمر عن طفلها، ما أدى إلى إصابتها بثقب في الرئة بعد أن ضربت مخالبه صدرها، والأسوأ إصابة طفلها بجروح خطيرة في رأسه أيضا.

وعندما لاحظ باقي السكان المعركة هرعوا لإنقاذ الأم ورضيعها، واستخدموا العصي لضرب النمر وإجباره على العودة إلى الغابة، حيث هرب من محمية “باندها فجاره” للنمور القريبة قبل مهاجمته الرضيع وأمه.

كيف انتهت المعركة؟ 

تم نقل أرتشانا ورافيراج إلى مركز الصحة الأولية في مانبور على بعد حوالي 30 كيلومترا في أوماريا، حيث أصيبت الأم بجروح في البطن، والطفل المصاب بجروح خطيرة في رأسه.

وقال بولا براساد، زوج أرشانا، لوسائل الإعلام المحلية، إنها أصيبت أيضا بجروح في ظهرها ويديها، لكن لحسن الحظ من المتوقع أن يتعافى كل من الأم والابن بشكل كامل.

ولسوء الحظ لا يزال النمر طليقا رغم إجراء عمليات بحث للعثور عليه، حيث طُلب من القرويين البقاء في منازلهم ليلا لتجنب المزيد من الهجمات من قبله. 

السيدة الهندية وطفلهاالسيدة الهندية وطفلهاالسيدة الهندية وطفلهاالسيدة الهندية وطفلها