عاجل | خريطة قطع المياه غدًا الجمعة في القاهرة والجيزة لمدة 6 ساعات متواصلة


الخميس 25 ابريل 2024 | 04:21 مساءً
قطع المياه في الجيزة
قطع المياه في الجيزة
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه غدا عن بعض المناطق في عدد من المحافظات وذلك اعتبارا من صباح غدا الجمعة 26 أبريل 2024.

خريطة قطع المياه غدًا الجمعة 26 أبريل 2024

وكشفت الشركة القابضة لمياه الشرب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن المناطق المعرضة لقطع المياه وعدد الساعات في المحافظات والتي نستعرضها معكم فيما يلي.

انقطاع المياه عن بعض 8 مناطق في محافظة القاهرة غدا الجمعة لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى انقطاع المياه عن مناطق : "شارع المطراوي ومتفرعاته – شارع الكابلات ومتفرعاته – ترعة الجبل ومتفرعاته – منطقة العزب – منشية البكري – الزيتون الشرقية "، وضعفها عن مناطق " حمامات القبة – بان سندر" وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة الموافق 26 / 04 / 2024 وحتي الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 27 / 04 / 2024 ولمدة 6 ساعات

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظراً للقيام بأعمال صيانة طارئة بمحطة مياه مسطرد، وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.

رقم شكاوي شركة المياه واتسآب

هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125

محافظة الجيزة.. قطع المياه عن منطقة " أ " بحدائق الأهرام مساء الجمعة لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن منطقة " أ "بحدائق الأهرام.

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة حدائق الأهرام شارع ١٨ أ ، الأمر الذي يستلزم قطع المياه، وذلك لمدة ٦ ساعات بدءاً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق ٢٦/ ٤/ ٢٠٢٤ وحتي الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ٢٧/ ٤/ ٢٠٢٤؛ لربط الخط الجديد مع الخط القائم.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥. 

مساء غدا.. انقطاع المياه عن مدينة نجع حمادى وقرية الدرب بمحافظة قنا لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، انقطاع المياه عن مدينة نجع حمادي وقرية الدرب، وذلك اعتباراً من الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق 26 / 04 / 2024 وحتي الساعة الخامسة فجر السبت الموافق 27 / 04 / 2024 ولمدة 12 ساعة.

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظراً للقيام بأعمال إحلال وتجديد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية لمدينة نجع حمادي

وتهيب الشركة السادة المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بتوفير احتياجاتهم الأساسية من الميا ه خلال فترة العمل المذكورة ومحاولة عدم صرف كميات مياه كبيرة لعدم الضغط على محطات الصرف الصحي الفرعية والانتهاء من الاعمال في التوقيت المخطط لها.

الخط الساخن لشركة مياه الشرب

هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على الارقام 01275118225 - 01012646976