أحمد شلبي مصرحًا الساحل الشمالي تطور عن السنوات السابقة والعائد الإستثماري فاق 300%


ابرز تصريحات أحمد شلبي حول مشروع فوكا باي الساحل الشمالي

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 05:27 مساءً
فوكا باي الساحل الشمالي
فوكا باي الساحل الشمالي
مهند أدهم

أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية الكبري المشهورة بمشاريعها المتميزة الجاذبة للسكان لفخامة الخدمات ورقيها، خدمات ترفيهية تجعل فكرة امتلاك وحدة سكنية خيار مثالي وفرصة ذهبية لا تعوض، صرح الدكتور أحمد شلبي بعدد من التصريحات الهامة حول مشروع فوكا باي تصريحات هامة تعبر عن موقف المشروع بشكل دقيق واطرق القول حول ماضي وحاضر الساحل الشمالي وكيف ان للحكومة دور كبير في انعاش المنطقة بتسهيلاتها المتعددة.

تطوير مصر في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي مستقبل العقارات القادم، لم تفوت شركة تطوير مصر الفرصة في وضع قدمها بكل ثقة في الساحل بمشروعها فوكا باي، مشروع بمواصفات عالمية وتصاميم خرافية تجعلك تتمني عدم الخروج من المشروع إطلاقًا، مشروع بالمختصر المفيد نستطيع ان نقول عنه أنه جوهرة الساحل الشمالي بكل معني الكلمة.

اقرأ ايضًا: عنوان شركة تطوير مصر Tatweer Misr.. رقم تليفون شركة تطوير مصر

تصريحات أحمد شلبي حول الساحل الشمالي

الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر الدكتور أحمد شلبي صرح قائلًا في جولته في مشروع فوكا باي ان الساحل الشمالي لم يعد كما السابق، فالكم الكبير من المشاريع التي اقيمت في المنطقة عالية جدًا الفترة الأخيرة بالمقارنة مع السنوات السابقة، ذلك بفضل تدخل الحكومة بشكل كبير في توفير الطرق الكثيرة والممهدة وتسهيل اجراءات البناء والعمالة فيه.

مشروع فوكا باي .. الوضع الحالي والسابق

يري الدكتور أحمد شلبي ان مشروع "فوكا باي" مر بالكثير من المراحل التطويرية حتي وصل إلي شكله الحالي الذي نراه ونعهده، ففي السابق في المرحلة الأولي كان سعر الوحدة السكنية بمليون ونص جنية مصري .. نفس الوحدة الآن اصبح سعرها 6 مليون جنية، يرجع ذلك للتنمية السريعة للمشروع بالإضافة إلي الخدمات الراقية التي أضافت قيمة وجودة إلي فوكا باي.

واضاف قائًلا أن العائد علي الإستثمار ارتفع بشكل كبير، حيث فئة العملاء الذين اشتروا في المرحلة الثانية ارتفعت نسبتهم إلي 300% ومن المتوقع زيادة النسبة في الصيف القادم إلي 400%.

اقرأ ايضًا: شركة تطوير مصر.. تفاصيل مشروع فوكا باي الساحل الشمالي

في النهاية مشروع فوكا باي المبني علي مساحة 220 فدان علي 4 مراحل مختلفة مشروع من نوع خاص، صمم ليكون هو القطعة الفريدة لشركة تطوير مصر في الساحل الشمالي، ولما لا؟ فالشركة تمتلك كل المقومات التي تجعلها ترفع مشروع فوكا باي إلي قمة المشروعات العقارية ليس في الساحل الشمالي فقط بل في مصر كلها.