400؜ % العائد الاستثماري لعملاء المرحلة الأولى لمشروع فوكا باي الساحل


أحمد شلبى: مشروع "فوكا باي" حقق قيمة مضافة للقطاع العقاري

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 05:15 مساءً
أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
العقارية

قال الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذى لشركة تطوير مصر، أن مشروع "فوكا باي" الساحل الشمالي تمكن من تحقيق قيمة مضافة للقطاع العقاري ككل وللعملاء بوجه خاص حيث حقق العملاء الذين قاموا بالشراء فى أول طرح بالمشروع نهاية 2015 عوائد استثمارية وصلت الى 400 % .

مشروع فوكا باي

وأشار شلبي، أن العميل الذى قام بالشراء فى المرحلة الأولي الوحدة بسعر مليون ونصف أصبح سعرها الآن 6 ملايين جنيه مع حركة التنمية السريعة التى شهدها المشروع والمواصفات المميزة بالجودة والاستدامة .

المرحلة الأولى من مشروع فوكا باي

وأوضح أن العائد على الاستثمار للعملاء الذين قاموا بالشرا ء فى المرحلة الثانية بلغ 300 % ومن المتوقع ارتفاع العائد إلى 400 % فى تلك المرحلة الصيف المقبل مع افتتاح اللاجون .

ولفت إلى أن الشركة انهت إجراءات التصالح مع هيئة المجتمعات العمرانية وتم توقيع العقد للمرة الثالثة وسيتم والحصول على القرار الوزاري والتراخيص للمراحل المتبقية من المشروع.

المشروعات التنموية في الساحل الشمالي

وأضاف أن الساحل الشمالي والعلمين يشهدان طفرة كبري نتيجة المشروعات التنموية التى قامت بها الدولة من طرق وخدمات وظهر ذلك فى معدلات الاشغال والاقبال من قبل العملاء خارج مصر فلدينا شهادات من عملاء تشمل اشادة بحجم التنمية التى جعلت الساحل الشمالى يتفوق على العديد من الشوطىء العالمية كما تم تنظيم حفلات لكبار مطربى العرب والعالم خلال الصيف وكان مركز تواجدهم فى مصر الساحل الشمالي وذلك ضمن جولاتهم العالمية .

وأوضح أن مشروع فوكا باي استضاف كبار المطربين منهم كاظم الساهر وتامر حسنى ومطربة عالمية واشادوا بالجودة بالمشروع .

أكبر لاجون بالساحل الشمالي

وشدد على أن تطوير مصر يقدم وحدات باعلى مستوي من جودة التشطيبات بمصر وذلك بشهادة العملاء الذين أكدوا أن التسليمات فاقت التوقعات، موضحًا أن مشروع " فوكا باي " يتم تنفيذه على 220 فدان على 4 مراحل ، ويشمل 24 نموذج من الوحدات وذلك لتلبية احتياجات العملاء، وفى إطار حرص الشركة الدائم على مواكبة تغيرات واحتياجات السوق والمساحات تبدا من 70 الى 542 متر .

وأوضح أن فوكا باي يضم أكبر لاجون بالساحل الشمالي بمساحة 100 الف متر بعرض 330 متر تم تنفيذه ويدار بواسطة كريستال لاجون العالمية .  

أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصرأحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر