شركة تطوير مصر تمتلك خطة فريدة لتقديم منتجات عقارية رائدة لأول مرة بالسوق المصري


شركة تطوير مصر من أهم شركات التطوير العقاري بالسوق المصري

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 06:28 مساءً
شركة تطوير مصر
شركة تطوير مصر
ندى الجزيرى

شركة تطوير مصر من أهم شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، والتي تم انشائها في عام 2014 ، حيث نجحت في تقديم مشاريع نموذجية تتقن جميع جوانب التنمية، خاصة أنها تملك ثروة من الخبرات الصناعية والتقنية، وتقدم نظرة مبتكرة للحياة المتكاملة في المشروعات التي تطرحها لعملائها.

تعرف على أهم المشروعات العقارية لـ شركة تطوير مصر

تقوم شركة تطوير مصر على أسس ومنهج ثابت، يتسم بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة، حيث تكمن الميزة الفريدة لـ شركة تطوير مصر في نهجها الشامل الذي يتعلق بجودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية الفريدة والمناظر الطبيعية الفريدة ووفرة وسائل الراحة العصرية .

وتسعى شركة تطوير مصر، إلي تكوين شراكات إستراتيجية مع متخصصين عالميين ومبتكرين في تنفيذ جميع المشروعات التي تم إطلاقها على مدار الثنانية أعوام الماضية.

شركة تطوير مصر تطلق مشروع المونت جلالة على مساحة 2.24 مليون متر

أطلقت شركة تطوير مصر، عدد من المشروعات الهامة أبرزها مشروع "المونت جلالة"، الذي تمم تصميمه بالتعاون مع المهندس المعماري الإيطالي المشهور عالميًا جيانلوكا بيلافو، حيث يرتقي المشروع بالمعيشة الفاخرة في مصر إلى آفاق جديدة، من خلال استغلال المجتمع الجبلي، بمناظره الطبيعية الخصبة، حيث يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 2.24 مليون متر مربع للف شاطيء نقي بطول 1.4 كم .

وتنفذ شركة تطوير مصر على مشروع المونت جلالة بواجهة شاطئية بطول 1350 مترًا تتضمن العديد من المشروعات الخدمية والترفيهية، ستكون لأول مرة بمصر خاصة بعد أن حصلت الشركة على الموافقات المبدئية لتنفيذ تلك المشروعات على الواجهة الشاطئية، وهى عبارة عن مشايات خشبية وشاطىء رملى وعدد من الأنشطة الأخرى قريبًا، كما حصلت الشركة حصلت على الموافقات النهائية لتنفيذ المرحلة الأولى من الشاطىء بطول 250 مترًا، وبدأت فى الأعمال التنفيذية للمرحلة الأولى سواء للشاطىء الرملى أو الخشبى أو منطقة البلات فورم بعرض 15 مترًا والذى يربط المشروع بالبحر مباشرة.

شركة تطوير مصرشركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر نفذت منطقة لليخوت وشبكة مواصلات على أعلى مستوى بالمونت جلالة

وأكدت شركة تطوير مصر أن مشروع المونت جلالة يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات ومنطقة لليخوت، ومن المقرر أن يتم تنفيذ 3 بلاتفورم «كبارى» بعرض 15 مترًا بطول الواجهة الشاطئية للمشروع، ويجرى حاليًا الحصول على الموافقات النهائية لتنفيذها فى نقط محددة، على أن يتم ربطها بمصاعد بإجمالى 11 مصعدًا، سيكون مسارها بشكل مائل يتماشى مع طبيعة المشروع، وتعد الشركة من أوائل الشركات التى تستقدم تلك الخدمة فى مشروعاتها بالسوق المصرى، ليتم ربطهم بشبكة مواصلات نظيفة ومتكاملة من سيارات كهربائية وأتوبيسات ودراجات، من خلال أبلكيشن تابع للمشروع للاستفادة من الخدمات المقدمة.

أقرأ أيضا: من هو الدكتور أحمد شلبي رجل المهام الصعبة في شركة تطوير مصر؟

وطرحت شركة تطوير مصر بمشروع المونت جلالة، نحو 10 آلاف وحدة سكنية، وقد بدأت الشركة في تطويره منذ 2016 بعد التعاقد مع إحدى المكاتب العالمية لوضع التصميمات، ليصبح الحلم بعد 6 سنوات واقعًا ملموسًا على أرض العين السخنة، ومن المقرر الانتهاء من عمليات تنفيذه في عام 2030 ، على أن يتم افتتاحها تدريجيًا، ومصممة وفق أحدث الأساليب العالمية لتلبى رغبات العملاء، مشيرًا إلى أن أبرز الخدمات والتى ستكون لأول مرة فى العالم هي كريستال لاجون والمصممة على قمم الجبال، وBase Camp ومطاعم ومبانى تجارية وClubhouses وBeach Hubs، ويضم أيضا 6 فنادق بإجمالى 460 غرفة فندقية قابلة للزيادة، ونحو 190 شقة فندقية.

شركة تطوير مصر طبقت مبدأ التطابق والتناغم بمشروع المونت جلالة

وحرصت شركة تطوير مصر بتطبيق مبدأ التطابقً والتناغم مع طبيعة المنطقة، ونظرًا لنسب المشروع التي تختلف من مرحلة لأخرى بنسب تتراوح بين 0 إلى 210 أمتار، وهذه الطبيعة تتماشى مع رؤية الشركة لتنفيذ مشروع عالمى يكون مقصدًا عالميًا للعملاء العرب والأجانب والمحليين، وهذا ما تم مراعاته فى طبيعة الموقع والتصميم والتخطيط وتقسيم الشوارع، واستخدام اللاند سكيب الجبلى وحمامات السباحة، وتنفيذ الوحدات وفقًا لفراغات مناسبة تحقق الرؤية الجمالية لجميع الوحدات بمختلف المراحل.

شركة تطوير مصر تسهدف زيادة محفظة أراضيها لهذا الرقم

وتتطلع شركة تطوير مصر، إلى زيادة محفظة أراضيها، والاستمرار في الخطط التوسعية عن طريق إطلاق المزيد من المشروعات في مناطق جغرافية مختلفة وجديدة، وسنقوم بالإعلان عن التفاصيل النهائية فور الانتهاء من الإجراءات الخاصة بذلك، كما أن الشركة تمتلك محفظة أراض تزيد على 5.8 مليون متر مربع، وتصل الاستثمارات الكلية للمشروعات السكنية إلى نحو 57 مليار جنيه.

وأكدت شركة تطوير مصر أن مشروع المونت جلالة، يمثل حالة خاصة للسوق المصرية لاسيما أن أرض المشروع جبلية، وبها مناسيب مختلفة، وتصل مساحتها إلى 545 فدانا بما يقرب من 2.5 مليون متر مسطح وواجهة شاطئية 1.300 متر، حيث تتبني شركة تطوير مصر مبدأ تدشين مشروعات تنمية عمرانية متكاملة تمثل أسلوب حياة،.

شركة تطوير مصر تطلق مشروع فوكا باي الساحل الشمالي

ومن أهم مشروعات شركة تطوير مصر، مشروع فوكا باي الساحل الشمالي، فقد صممت شركة تطوير مصر هذا المنتجع على مساحة 194 فدان في منطقة رأس الحكمة أجمل شواطئ الساحل الشمالي، وهي مقسمة إلى 4 مراحل وتشغل مساحة المباني 20% فقط أما باقي المساحة فهي للخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

شركة تطوير مصر تعلن عن تفاصيل وأسعار مشروع فوكا باي الساحل الشمالي

و وفرت شركة تطوير مصر العقارية أسعار مميزة بمشروع فوكا باي الساحل الشمالي، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2.600.000 جنيه مصري وتصل إلى 3.500.000 جنيه، وحددت طرق السداد داخل المشروع ، على أن تكون بنسبة 10 % مقدم وتقسيط باقي المبلغ حتى 7 سنوات بدون فوائد.

وتقدم شركة تطوير مصر، مجموعة مميزة من الخدمات داخل قرية فوكا باي الساحل الشمالي لتناسب متطلبات السكن الفاخر والحياة العصرية، ومن أهم وأبرز الخدمات الموجودة بالمشروع توفير وحدات سكنية بمساحات وأنواع مختلفة تناسب كافة الرغبات والأذواق، حيث تمثل أسعار الوحدات جاءت مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء، ممن يرغبون في قضاء وقت ممتع بصحبة العائلة والأصدقاء.

واختارت شركة تطوير مصر موقع استراتيجي متميز للمشروع يتميز بسهولة الوصول إليها من خلال مخرج طريق الفوكا الأول عند ميدان جهينة خلال أقل من ساعتين، وتتميز كافة الوحدات السكنية داخل المنتجع، تتمتع بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الساحرة، فضلاً عن كونها ُصممت بتصميم مميز يجمع بين الأناقة والتصميمات المفعمة بالحيوية في آن واحد.

الدكتور أحمد شلبيالدكتور أحمد شلبي

شركة تطوير مصر تعلن عن تفاصيل مشروع بلوم فيلدز

وأطلقت شركة تطوير مصر مشروع بلوم فيلدز Bloom Fields ، بالقرب من جميع الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية، ومناطق القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس، ومدن مثل الرحاب ومدينتي،وتتميز المباني بالمشروع على أن المبني الواحد يحتوى على 4 أدوار فقط بالإضافة إلى دور أرضي ، وكل دور يحتوي على شقتين.

وطرحت شركة تطوير مصر، عدد المساحات والوحدات داخل المشروع فمن ضمن الوحدات الموجودة شقق منفردة، شقق دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس،فلل مستقلة.

وخصصت شركة تطوير مصر مساحات مختلفة لهذه الوحدات تختلف عن الأخرى وتكون مساحتها تتراوح ما بين 74 متر و76 متر وهي شقق تحتوي على غرفة نوم واحدة فقط، بجانب شقق تتراوح مساحتها ما بين 112 متر حتى 153 متر مربع وهي الشقق التي تحتوي على غرفتين النوم، وشقق تتراوح مساحتها بين 205 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع وهي الشقق التي تتألف من ثلاث غرف، بينما تبدأ مساحة الشقق الدوبلكس من 207 متر مربع وتصل إلى 333 متر مربع‘ في حين تبدأ مساحة التاون هاوس من 225 متر حتى تصل إلى 260 متر مربع، وتبدأ مساحة الفلل المستقلة من 306 متر مربع.