"تبارك" تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من "ناينتى أفينيو"


الاحد 02 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً
سارة السويفي

قال على الشربانى، رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك للتطوير العقارى، إن الشركة لديها استراتيجية قوية خلال العام الجارى تتمثل فى تسليم المراحل الأولى فى مشروعى "كابيتال إيست" بقلب مدينة نصر ومشروع "ناينتى أفينيو" ذات الموقع الاستراتيجى بالقاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع "ناينتى أفينيو"؛ حيث تم تنفيذ الأعمال الخرسانية لهذه المرحلة بالكامل.

ولفت إلى أن تلك المرحلة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التنافسية التى تخدم قاطنى المشروع منها المساحات الخضراء الواسعة التى تصل مساحتها إلى 25 ألف متر، كما تتميز تلك المرحلة بتشطيبات خارجية على أعلى مستوى، ومن أهم ما يميز تلك المرحلة أيضًا أنه يوجد مساحات بينية بين المبانى تصل إلى 160 متر.

وأضاف الشربانى أن الشركة تسعى دائمًا لدراسة إحتياجات السوق العقارى ودراسة الفرص المتاحة فيها لكى تتطلق مشروعاتها الجديدة والتى تتميز بمواقعها الفريدة وتصميماتها الهندسية العصرية لتلبية كل احتياجات العملاء فى السوق المصرى ودول الخليج.

وأشاد على الشربانى رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك للتطوير العقارى بحزمة المبادرات الداعمة لكل الأوجه والقطاعات على أرض مصر والتى أطلقتها القيادة السياسية وفى مقدمتها  مبادرة المركزى وما سيكون لها من صدى كبير على تنشيط السوق العقارى ثم مبادرة دعم القطاع السياحة ومردودها المتوقع على دفع عجلة التنمية والاقتصاد المصرى.

كما أثنى الشربانى على الخطوات الجادة التى اتخذها جميع الوزراء لدعم هذه المبادرات على أرض الواقع وبرامجهم الطموح للنهوض بكل القطاعات خاصة قطاع التطوير العقارى وقطاع السياحة على أرض مصر، مؤكدًا أن العام الجارى سوف يشهد نقلة نوعية فى صناعة التطوير العقارى وصناعة السياحة باعتبارهما عصب اقتصاد مصر ومن أهم الدعائم الأساسية للاقتصاد المصرى.