قضية إثبات نسب تلاحق نجم نادي الزمالك بالمحاكم بعد زواجه العرفي


ومطالبات بتحليل DNA بعد رفضه إثبات النسب..

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 03:13 مساءً
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
محمد شوشة

اتهمت سيدة عشرينية أمام محكمة الأسرة بالجيزة، لاعب نادي الزمالك إسلام جابر، برفضه إثبات نسب طفله منها، بعد حملها في طفل 4 أشهر نتيجة زواج عرفي.

لاعب نادي الزمالك إسلام جابر

طالبت السيدة، لاعب نادي الزمالك، بإجراء تحليل الـ DNA، لنسب الطفل إليه، مشيرة إلى أن رفضه للاعتراف بنسب الطفل هو الذي دفعها لإقامة دعواها للقضاء لها بمتطلباتها.

أزمة لاعب نادي الزمالك إسلام جابر

عن تفاصيل الواقعة، أشارت السيدة إلى أنها تعرفت على لاعب الزمالك إسلام جابر، من خلال أحد أصدقائها، الذي طلب منها الزواج بعقد عرفي بداية العام الجاري، من خلال محامٍ يُعد صديقًا للاعب نادي الزمالك، الذي استأجر لها شقة سكنية بمنطقة الهرم إيجار جديد.

وقال السيدة أمام المحكمة: أخبرت لاعب نادي الزمالك إسلام جابر، بحملي منذ معرفتي مباشرة، وذلك عقب زواجي منه بشهرين تقريبًا، لكني تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة وكذلك الزواج، خصوصًا بعد حصوله على ورقة الزواج العرفي الخاصة بها.

زواج لاعب نادي الزمالك إسلام جابر العرفي

تابعت: لذا لجأت إلى الشرطة من أجل تحرير محضر لإثبات الحالة، واتهام لاعب نادي الزمالك إسلام جابر بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي، خصوصًا بعد أن حضر إلى مسكن الزوجية الذي استأجره، مسبقًا، ورفض اعترافه بحملي.

وأكدت السيدة أن لاعب نادي الزمالك إسلام جابر حصل على ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق، على يد محامٍ يُدعى أحمد. ع، وهو صديقه، وأنه من أحضر هذه العقود وشهد عليها. 

لاعب نادي الزمالك إسلام جابر
محكمة الأسرة