هل لابن خال طالبة المنصورة علاقة بمقتل نيرة؟


بعد أزمة التيشيرت الأصفر..

الاثنين 11 يوليو 2022 | 03:53 مساءً
الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف
محمد شوشة

طالبة المنصورة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد من موقع حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

وظهر في الفيديو شخص يرتدي "تي شيرت أصفر"، يسير بجوار محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة قبل قتلها بلحظات، وبمجرد اقتراب القاتل من نيرة لتقتلها، أسرع الشخص المجهول مهرولا من موقع الحادث بعد أن مر الاثنان معًا عابرين الطريق بين السيارات.

وبعدها ظهر الشخص المجهول في عزاء طالبة المنصورة نيرة، ليتساءل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذا الشخص؟ وعلاقته بالقاتل؟ وأسباب تواجده في موقع الحادث قبل تنفيذ القاتل لجريمته؟ وسبب ظهوره في عزاء نيرة أشرف؟ وما علاقته بالقاتل والمجني عليها؟

من جهته، نفى محمود التراس، ابن خال طالبة المنصورة نيرة أشرف، ما تردد بشأن وجوده مرتديا "تي شيرت أصفر" في موقع الجريمة يوم حدوثها.

وردا على ما يثار حول وجوده وقت الحادث بموقع الجريمة، قال ابن خال طالبة المنصورة: يوم الواقعة كنت في البيت بمدينة المحلة الكبرى، وفوجئت بظهور صور لي في موقع الجريمة وقت الحادث "مفبركة".

وأشار إلى أنه طالب في قسم لغة عربية، كلية آداب جامعة المنصورة، بينما نيرة أشرف كانت قسم لغات شرقية بالكلية، وأن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالقسم الخاص به كانت في اليوم التالي، وأنه علم بالحادثة بعد تنفيذها بنحو 3 ساعات.

كما نفى أبن خال نيرة أشرف ما أثير عن تقدمه لخطوبة طالبة المنصورة نيرة، ورفضها له، مؤكدا أنه لم يفكر في هذا الأمر مطلقا، وأنه لا يراها سوى بالصدفة بسبب طبيعة تواجدها في القاهرة.

وأوضح أن الشخص الذي ظهر في مسرح الجريمة مرتديا "تي شيرت أصفر"، أحد المواطنين المارين أمام أسوار جامعة المنصورة ولا علاقة له بالواقعة وتم استدعاؤه والتحقيق معه، وتبين أنه ليس له علاقه بالواقعة أو صلته بالقاتل.

واختتم ابن خال نيرة أشرف، حديثه بقوله إن ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي بشأنه مجرد صور مفبركة هدفها التشهير والنيل من أفراد أسرة نيرة، وأنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمة نشر أخبار مغلوطة مجهولة المصادر.