مذيعة الهيروين.. من هي شيماء جمال المقتولة على يد زوجها القاضي


الاثنين 27 يونية 2022 | 10:49 مساءً
مقتل المذيعة شيماء جمال
مقتل المذيعة شيماء جمال
العقارية

عثرت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الاثنين، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو ٣ أسابيع.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها.

من هي المذيعة شيماء جمال 

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز معلومات عن المذيعة شيماء جمال بعد مقتلها على يد زوجها القاضي:

- شيماء جمال هي مذيعة اشتهرت باسم «مذيعة الهيروين» وبدأت عملها كمذيعة ببرنامج «المشاغبة» عام 2017 بقناة LTC.

- خلال تناول إحدي حلقات برنامجها، عام 2017، موضوع الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين، وقالت خلال الحلقة: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي».

- بعد هذه الحلقة تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

- خرجت شيماء جمال، بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

- اتهمت المذيعة شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

- وبعد واقعة الهيروين انتقلت المذيعة شيماء جمال إلى قناة الحدث اليوم، وقامت بإثارة الجدل مرًة أخرى بواقعة جديدة

- خرجت شيماء بصحبة «وزة» على الهواء مباشرًة وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن «الوزة».

- وابعدت شيماء جمال عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

- يتابعها 281866 شخصا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و48 ألف متابع على «انستجرام».

مقتل المذيعة شيماء جمال

وكشفت مصادر، أن المذيعة لقت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل. وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

وكشفت التحريات بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دبَّ بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

مفاجأة في مقتل المذيعة شيماء جمال

قالت المصادر إنه في أثناء تتبع الأمن لخط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها، حضر شخصًا ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة، مفجرًا مفاجأة حيث أتهم زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

ملابسات اختفاء المذيعة شيماء جمال

كانت أجهزة الأمن في الجيزة اليوم الاثنين، قد كثفت ملابسات بلاغ باختفاء شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

كانت أجهزة الأمن، تلقت إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج «المشاغبة» على إحدى الفضائيات، وتفحص خط سير المذيعة وتستمع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.