أخبار السوق العقاري اليوم الاثنين| الإسكان تزيل مخالفات بعض المدن والقاهرة تحارب العشوائيات


أخبار السوق العقاري اليوم الاثنين

الاثنين 13 يونية 2022 | 11:00 مساءً
أخبار السوق العقاري اليوم الاثنين
أخبار السوق العقاري اليوم الاثنين
محمود الهواري

ننشر لكم أخبار السوق العقاري اليوم الاثنين، التي حدثت على مدار الـ12 ساعة الماضية، حيث شهدت مصر مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في السوق العقاري من طرح شقق جديدة وأخبار مختلفة كانت من أبرز الأحداث اليوم الاثنين ولقت تلك الأحداث انتشارا واسعا بين المواطنين.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز وأهم 7 أخبار في السوق العقاري اليوم الاثنين على مدار اليوم من نشرة العقارية المسائية

وزارة الإسكان تُصدر 14 قرارًا بإزالة مخالفات بناء في هذه المدن

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين، 14 قرارًا إداريًا، لإزالة مخالفات البناء والتعديات الواقعة في بعض المناطق تحت ولاية أجهزة مدن "العاشر من رمضان – القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي – بدر – السادات".

13.5 مليار جنيه استثمارات بورسعيد الجديدة.. وطرح أراضى شاطئية قريباً

تعد مدينة بورسعيد الجديدة، أول مدينة مليونية في سيناء، تم إنشاؤها بهدف تخفيف الكثافة السكانية عن المناطق المزدحمة، ولتكون حلقة وصل بين الإقليمين الغربى والشرقى عن طريق ربطها بشبكة طرق ضخمة وخطوط للسكة الحديد.

إطلاق أكام الراجحي للتطوير العقاري باستثمارات 8 مليارات جنيه

شهد اليوم الاثنين، إطلاق شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري، بالتعاون بين شركتي أكام ومجموعة الراجحي، وذلك في ضوء التنمية العمرانية الهائلة التى تشهدها مصر الآن ويجعلها الأكثر جذبا للاستثمارات، وفي خطوة تؤكد على مدى قوة وأداء الاقتصاد المصرى وقدرته على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية، بحضور وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال السعوديين مبعوثي السفارة السعودية بجمهورية مصر العربية وعدد كبير من السادة الصحفيين والاعلاميين البارزين.

لإتاحة فرص عمل.. طرح محال وصيدليات بالإسكان الاجتماعي بحدائق أكتوبر

صرح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بطرح 16 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح من ( 16م2 : 101م2) بمناطق مشروعات ( 1185– 645 - 247) عمارة إسكان اجتماعي ومشروع 228 عمارة سكن مصر بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني.

محافظ القاهرة: روضة السيدة واحد من المشروعات البديلة للمناطق غير الآمنة

قال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، إن مشروع روضة السيدة 2 يعد واحدا من المشروعات الكبرى التي تقيمها الدولة كسكن بديل للمناطق غير الآمنة وغير المخططة.

بعد فتح باب الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق جاردينيا سيتي

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات الماضية عن طرق حجز شقق جادرينيا سيتي بعد إعلان شركة فاوندرز، بدء حجز المرحلة الرابعة من مشروع جاردينيا سيتي وكشفت بعض التفاصيل الخاصة بالشقق والمشروع.

هوم تاون تعزز استراتيجيتها التصديرية بالمشاركة في المعارض الخارجية

كشفت شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري عن الاتجاه لتعزيز استراتيجية الشركة لعام 200 من خلال المشاركة في المعارض الخارجية، حيث استهداف الشركة لحصة كبيرة من الطلب الخارجي على العقارى المصرى، بل والمساهمة في زيادة وتعزيز مستويات الطلب الخارجي على السوق العقارى المصرى، وبما يتماشى مع خطة الحكومة المصرية لتصدير العقار وتنفيذاً لاستراتيجية "هوم تاون" المتطلعة للأسواق الخارجية، وقد حققت مشاركات ناجحة فى سلسلة من المعارض بالمملكة العربية السعودية. 

نرصدها لكم يوميا في نشرة العقارية المسائية

هذه كانت أبرز الأحداث المختلفة على مدار الساعات الماضية اليوم الاثنين، وما حدث خلالها من أخبار هامة وموجز أخبار وأخبار اقتصادية وأخبار محلية وأخبار عالمية وأخبار السوق العقاري وأهم أخبار البنوك وأخبار الإسكان وخدمات متنوعة مثل أخبار أسعار الذهب وأخبار أسعار الحديد وأخبار أسعار الدولار مقابل الجنية المصري.

أسعار الشقق في أهم 5 مناطق بالقاهرة الكبرىأسعار الشقق في أهم 5 مناطق بالقاهرة الكبرى

لو عايز تشتري شقةلو عايز تشتري شقة

المستندات المطلوبة لاستلام وحدات دار مصرالمستندات المطلوبة لاستلام وحدات دار مصر