الأغلى في "دبي هيلز".. بيع فيلا فاخرة في "شارع الأحلام" مقابل 649 مليون جنيه


الاربعاء 25 مايو 2022 | 08:15 مساءً
dubai hills grove
dubai hills grove
آدم إبراهيم

كشفت شركة "LUXHABITAT Sotheby's International Realty" عن إبرام صفقة بقيمة 128 مليون درهم ( 649 مليون جنيه مصري ) لفيلا خاصة في "شارع الأحلام - Street of Dreams" داخل مجمع "دبي هيلز غروف - Dubai hills grove"، ما جعلها الأعلى قيمة حتى الآن خلال العام الجاري.

وقالت الشركة والتي تعمل في مجال مبيعات وتأجير العقارات السكنية والتجارية الفاخرة، وإدارة العقارات الفاخرة، والاستثمارات المؤسسية، في بيان، بأن الفيلا الفاخرة الجديدة تمتد على قطعة أرض مساحتها 3950 متر مربع، بمساحة مبنية تبلغ 3169 متر مربع، وتحتوي على سبع غرف نوم، وصالة للرياضة، ومنتجعاً صحياً، وسينما، ومسبحاً وتراساً خارجياً، إضافة إلى ملعب جولف وبحيرات، كما تمتاز بتصميمها الحديث والكلاسيكي وبإطلالات على وسط المدينة.

"شارع الأحلام" في مجمع "دبي هيلز غروف" يحتوي على 26 فيلا فقط

ووفقاً للشركة، يتضمن "شارع الأحلام - Street of Dreams" المغلق في مجمع "دبي هيلز غروف - Dubai hills grove" بمنطقة "دبي هيلز - Dubai hills" عدد 26 فيلا، تقدر قيمة الفيلا فيه حالياً بنحو 100 مليون درهم (507 مليون جنيه مصري ).

وذكرت الشركة أنها قد قامت ببيع فيلا تسمى "شجرة الحياة" في "دبي هيلز - Dubai hills" خلال العام الماضي مقابل 103 ملايين دراهم ( 522 مليون جنيه مصري ).

وأوضحت شركة "LUXHABITAT Sotheby's International Realty" أنها قامت بأبرام الصفقة بالنيابة عن البائع والمشتري، حيث مثل كبير مستشاري العقارات العالمية في الشركة، رينيت شاه، المشتري.

وقال شاه: "كان المشتري يبحث عن فيلا جديدة مفروشة بالكامل للانتقال إليها على الفور، وقد وجد في هذه الفيلا التي تتميز بتشطيباتها النهائية الفاخرة وتفاصيلها الدقيقة من حيث التأثيث والتصميم الحديث عالي الجودة مع المظهر الكلاسيكي، طلبه وتفضيلاته".

وأضاف: "أسهمت المناظر المطلة على ملعب الغولف ووسائل الراحة، والخصوصية، والطابع الترحيبي، والألوان المحايدة والمميزة، بجذب المشتري وحثه على شراء العقار على الفور".