"السياحة" تطلق مسابقة فوازير رقمية على مواقع التواصل الاجتماعي


الاحد 03 ابريل 2022 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

أطلقت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة العامة للتنشيط السياحي، مسابقة فوازير سياحية رقمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة والهيئة  Experience Egypt، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، للترويج للمقصد السياحي المصري وزيادة الوعي السياحي والأثري لدى الجمهور وتزويدهم ببعض المعلومات السياحية والأثرية المتنوعة ولا سيما الخاصة بشهر رمضان.

وأوضحت لمياء كامل، مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، أن هذه المسابقة تتضمن طرح 15 فزورة على مدار الشهر الكريم، بمعدل يوم بعد يوم، ويتم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الخاص بالوزارة والهيئة Experience Egypt.

وستتناول المسابقة، طرح أسئلة عن عادات رمضان، وطبيعة هذا الشهر الكريم في مصر، والأماكن المعروف بها الشهر، وذلك في إطار الحفاظ على العادات الرمضانية القديمة وإبراز الجو الرمضاني المتميز الذي يتمتع به المقصد المصري خلال هذا الشهر الفضيل مما يعمل على جذب السائحين لقضاء شهر رمضان في مصر.

وستكون الجائزة، عبارة عن رحلة سياحية داخل مصر لمدة أسبوع خلال أشهر الصيف لأحد المدن السياحية منها الغردقة وسهل حشيش، وذلك لعدد ثلاثة فائزين ممن شاركوا بالمسابقة وجميع إجاباتهم تكون صحيحة على مدار الشهر.