مساحات وأسعار الواحد في كمبوند «انترادا العاصمة الإدارية - Entrada New Capital» من «صروح»


الاحد 27 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يضم كمبوند انترادا العاصمة الادارية - Entrada New Capital، أحد مشروعات شركة صروح العقارية - Sorouh Developments، في العاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة من العمائر المكونة من دور أرضي و6 أدوار متكررة تضم وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

مساحات وحدات كمبوند انترادا العاصمة الادارية - Entrada New Capital من «صروح - Sorouh»

وتتميز مساحات كمبوند انترادا العاصمة الادارية - Entrada New Capital، بتنوع ملحوظ، حيث أن الكمبوند مقام على مساحة كبيرة للغاية بلغ قدرها 72 فدان ما يقارب 302400 متر مربع.

وتبدأ مساحات الشقق في كمبوند انترادا العاصمة الادارية - Entrada New Capital، من 128 متر مربع إلى 220 متر مربع، كما تختلف مساحات الدوبلكس، حيث تبدأ من 225 متر مربع إلى 240 متر مربع، أما الوحدات من نوعية البنتهاوس تتراوح مساحتها من 200 متر مربع إلى 350 متر مربع.

أسعار كمبوند انترادا العاصمة الادارية - Entrada New Capital من «صروح - Sorouh»

أسعار مشروع انترادا العاصمة الادارية متفاوتة تختلف تبعاً لمساحات ومواصفات الوحدة المراد شرائها، حيث أن سعر المتر فى كمبوند انترادا يبدأ من 8800 جنيه مصري وهو أفضل سعر تم طرحه بالسوق المصري على الإطلاق.

هذا وقد حرصت الشركة على راحة وسعادة عملائها مما جعلها توفر لهم أكثر من نظام للسداد، لكي يستطيعوا دفع ثمن الوحدة المختارة بكل أريحية دون أن يشعروا بالتعثر أو المعاناة، وذلك بأن يقوم العميل بسداد كل المبلغ على 6 سنوات بدون مقدم، أو دفع مقدم قيمته 7% والمتبقي يسدد على 7 سنوات، مع إمكانية سداد مقدم قيمته 25% والباقي من المبلغ يسدد على 10 سنوات.