كشفت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية عن تفاصيل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لمواطني المدن الجديدة.
وزارة الإسكان
وأطلقت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية بوابة الخدمات الإلكترونية لخدمة مواطني المدن الجديدة.
طلب إلغاء تخصيص شقة أو قطعة أرض
ونستعرض خطوات طلب إلغاء تخصيص شقة أو قطعة أرض:
- إنشاء حساب على البوابة الإلكترونية للخدمات.
- تقديم طلب عبر الحساب من هنا.
المستندات المطلوبة لطلب إلغاء تخصيص شقة أو قطعة أرض
1 - نسخة الرسومات المعتمدة إن وجدت.
2 - أصل إيصالات السداد.
3 - أصل محضر الاستلام أو مذكرة فقد القرار من القسم.
وبدأ العمل للبوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات المواطنين بالمدن الجديدة، والتي أطلقتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني.
وعلى من يرغب في الحصول على خدمات البوابة الإلكترونية الموحدة لخدمات المواطنين، التوجه للمركز التكنولوجي بالمدينة التي تخصه، وذلك لتقديم طلب مجاني لإنشاء حساب على البوابة الإلكترونية لمرة واحدة.