الطرح الرسمي خلال أيام.. تفاصيل حجز شقق الإسكان المتميز 2024 بمشروع «Valley Towers - فالي تاورز» في حدائق أكتوبر


الثلاثاء 11 يونية 2024 | 03:55 مساءً
شقق Valley Towers في حدائق أكتوبر
شقق Valley Towers في حدائق أكتوبر
أحمد رجب

تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في حجز شقق الإسكان المتميز 2024 بمشروع «Valley Towers - فالي تاورز» في حدائق أكتوبر، يوم 2024/6/30 المقبل، حيث تم تحديد موعد الطرح الرسمي للمشروع وبداية الحجز.

تفاصيل شقق مشروع «Valley Towers - فالي تاورز» في حدائق أكتوبر

ويقع مشروع «Valley Towers - فالي تاورز» في مدينة حدائق أكتوبر، في منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، كما أن المشروع أمام حدائق الأهرام، وتبدأ أول إجراءات الحجز يوم 30 يونيو المقبل وسداد جدية الحجز في بنك التعمير والإسكان.

الشقق في هذا المشروع كاملة التشطيب بمساحات بين 95 متر و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار، من أهم ما يميز هذا المشروع، أنه لا يوجد شروط حجز للتقديم فيه، فيمكن لأي شخص التقديم في شقق الإسكان المتميز.

يصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى 150 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تسجل أسعار الشقق مليون و500 ألف.

أنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك، وليست الفائدة المدعمة.

يتم سداد 150 ألف مقدم حجز ثم استكمال الـ 150 ألف لـ 20% من ثمن الوحدة، ثم 10% دفعة تعاقد، ثم سداد الـ 70% من ثمن الوحدة على مدة التمويل من 3 ل7 سنوات.

خطوات حجز شقق مشروع «Valley Towers - فالي تاورز» في حدائق أكتوبر

في البداية يتم حمل حساب جديد على موقع https://reserve.newcities.gov.eg/، وهو الموقع المخصص للحجز، ثم بعد ذلك سداد مبلغ جدية الحجز في بنك التعمير والإسكان البالغ 150 الف جنيه ورفع ايصال السداد على الموقع الإلكتروني.

وبعد انتهاء مدة الحجز سيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية الخاصة بالشقق، حيث يتم التخصيص بالقرعة وليس بالحجز الإلكتروني كما كان في السابق.