أول تعليق من نجيب ساويرس على التشكيل الوزاري الجديد


التشكيل الوزاري الجديد

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 12:08 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

التشكيل الوزاري الجديد، علق رجل الأعمال، مهندس نجيب ساويرس، على القائمة المزعومة للتشكيل الوزاري الجديد، والتي تضم أسماء إدعى مروجوها أنها للوزراء الجدد في الحكومة الجديدة، التي يقوم رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتشكيلها حاليًا.

تعليق ساويرس على القائمة المضروبة لتشكيل الحكومة

وأشار رجل الأعمال نجيب ساويرس إلى أن القائمة، التي وصفها بـ"المضروبة"، قد أرسلها أحد الأشخاص له، للتشكيل الوزاري للحكومة، التي وصفها بـ"الحكومة السرية الجديدة".

القائمة المزعومة للتشكيل الوزاري الجديد

وقال نجيب ساويرس عن القائمة المزعومة للتشكيل الوزاري الجديد: "واحد بعتلي القائمة المضروبة للتعديل الوزاري للحكومة السرية الجديدة وبيقولي تفتكر ده جس نبض؟".

ومازحه ساويرس قائلًا: "قولتله مبقاش فيه نبض علشان يتجس...يا مسهل".

ساويرس يسأل عن موعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد نشر تغريدة سابقة عن التشكيل الوزاري الجديد، وتساءل مازحًا "هنعرف امتي ان شالله الحكومة السرية الجديدة …؟ ولا مش مهم..".

الجدير بالذكر أن قد انتشرت قائمة مزعومة لما وصف بـ "التشكيل الوزاري الجديد، وتم تداول القائمة على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وضمت القائمة المزعومة عددًا من الأسماء، التي زعم مروجوها أنها أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد.

التشكيل الوزاري الجديد

ونفى مصدر حكومي مطلع ما تم تداوله بخصوص قائمة التشكيل الوزاري الجديد، قائلًا "بأنه لا صحة لكل ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل بشأن التعديلات الوزارية"، بحسب قناة "القاهرة الإخبارية".