بـ 27 جنيها.. توحيد سعر السكر في جميع أسواق هذه المحافظة


سعر السكر

الخميس 18 يناير 2024 | 10:29 مساءً
سعر السكر في الاسواق
سعر السكر في الاسواق
العقارية

سعر السكر اليوم، تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أمس الأربعاء، السلاسل التجارية وأحد متاجر البقالة لبيع السلع الغذائية، والتقى بعض المواطنين المترددين على السلاسل التجارية، واستمع منهم إلى احتياجاتهم وطلباتهم، ومدى رضاهم عن الأسعار.

سعر السكر رسمياً اليوم

وتفاجأ محافظ الجيزة بأسعار السكر في أحد متاجر البقالة، والتي وصلت إلى 40 جنيها، وعلى الفور قام محافظ الجيزة بإزالة لافتة السكر التي تشير أن السكر يصل إلى 40 جنيها، قائلا: "كيلو السكر بـ 27 جنيها فقط".

وفي هذا الصدد، أكد المحافظ، أهمية تضافر جهود جميع أجهزة الدولة، والتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني، والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة؛ للتصدي لمحاولات ضعاف النفوس من التجار، والمتلاعبين بأسعار السلع والعمل على تطوير الخدمات للمواطنين .

سعر كيلو السكر

ووجه، بتكثيف الحملات التفتيشية المستمرة من قبل مسئولي التموين والمتابعة الميدانية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز؛ لإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع؛ لمجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون مغالاة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات يتم رصدها.

وتتواصل مبادرات الحكومة في طرح سلعة السكر بأسعارها المناسبة للمستهلكين في الأسواق المصرية، حيث تقوم المجمعات الاستهلاكية في بيع أسعار السكر، بـ 27 جنيها.