عاجل | تحرك جديد في أسعار الذهب الآن يُربك سوق الصاغة وعيار 21 يسجل هذا الرقم


الخميس 04 يناير 2024 | 12:35 مساءً
أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن
العقارية

أسعار الذهب، شهدت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس 4 يناير 2024، ارتفاع جديد أسعار الذهب، حيث شهد عيا 21 الأكثر تداولا بين المواطنين ارتفاع بقيمة 40 جنيها مقارنة ببداية التعاملات الصباحية، حيث يسجل الآن 3200 جنيه.

أسعار الذهب في مصر

وحرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر الذهب بدون مصنعية وفقًا لأخر تحديثات موقع "آي صاغة"، المختص بأسعار الذهب.

أسعار الذهب الآن

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 3657.25 جنيه للبيع و 3628.5 جنيه للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 21

بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم داخل محال الصاغة 3200 جنيهًا للبيع و3175 جنيهًا للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 18

وعرض سعر جرام الذهب عيار 18 في مصر اليوم عند 2742.75 جنيهًا للبيع و 2721.5 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في محال الصاغة 25600 جنيهًا للبيع و25400 جنيهًا للشراء.

 مصلحة دمغ المصوغات والموازين بوزارة التموين

أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، أن سعر الذهب المحلي غير عادل مقارنة بالأسعار العالمية، بسبب ترويج بعض الجهات المحلية والأجنبية شائعات من أجل مصالح شخصية الهدف منها زيادة الإقبال على شراء الذهب، وبالتالي زيادة حجم الطلب على المعدن الثمين، الأمر الذى يؤدي الى ارتفاع أسعار الذهب لتحقيق مكاسب غير مبررة قائلا:" نوصي بعدم شراء الذهب في الوقت الحالي لحين استقرار الأسعار".

شراء الذهب من الأماكن المعروفة

ووجه سليمان، بعض النصائح للمواطنين بضرورة شراء الذهب من الأماكن المعروفة والشركات المرخصة تجنبا لأى تلاعب من قبل البعض، والتأكد من دمغ المشغولات الذهبية أو السبائك من مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لوزارة التموين.

ولفت رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن مصلحة دمغ المصوغات والموازين هي الجهة الخدمية الرقابية الوحيدة المسئولة عن فحص ودمغ وتثمين المعادن النفيسة والأحجار ذات القيمة، مع الرقابة الدائمة على الأسواق من خلال الحملات التفتيشية المستمرة لتحقيق الانضباط والالتزام والحفاظ على حقوق المواطنين ومنع تعرضهم لأى غش أو تلاعب.