عبد الرحمن عجمي: مصر تتمتع بمناخ استثماري جاذب.. ويكشف أبرز مزايا مشروع Bluetree القاهرة الجديدة


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 04:23 مساءً
عبد الرحمن عجمى
عبد الرحمن عجمى
صفاء لويس

صرح المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي، بأن مصر تتمتع بمناخ استثماري جاذب جدا لما تنعم به من استقرار أمني واقتصادي بشكل يشجّع كل المستثمرين، قائلا لدينا ثقة كبيرة في العقار المصري".

وأكد عجمي في تصريح لـ العقارية، على وجود ميزة كبرى بالسوق المصري وهي المرونة في التعامل مع المطورين من قبل الحكومة بتوفير كافة الاحتياجات وتقديم تسهيلات وتيسيرات إنهاء الإجراءات في أسرع وقت، وأن شركة سكاي أبو ظبي لديها تجربة مؤخراً مع هيئة المجتمعات العمرانية التي لا يمكن وصفها سوى بالرائعة.

كشف  الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي أن مشروع Bluetree القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تبلغ 50 فدانا، وجاءت المساحة واسعة لكي تتمكن الشركة من تنفيذ وحدات سكنية متنوعة بمساحات متراوحة حتى تتلاقى مع جميع رغبات العملاء، والشركة تعاقدت مع أكبر شركات التصميم الهندسي لتقدم أفضل التصميمات المعمارية لعملائها المميزين.

ولفت عجمي إلى أن الحقيقة المشروع نال رضاء كل العملاء من واقع المبيعات التي حققها حتى الآن والتي سجلت 3 مليار جنيه في حين أن الشركة كانت تستهدف هذا الرقم من ذلك المشروع بنهاية العام، ولكنه فاجأنا بتخطي المستهدف منه.

وقال: يتكون مشروع Bluetree بعدد وحدات يبلغ 1,300 وحدة سكنية ونوعها شقق فقط وتتنوع الأدوار حيث تتكون المباني من أرضى وأربع أدوار بنسبة المباني 19% من المساحة الكلية، و81%؜ مساحات مفتوحة في المشروع (42.000 مترا حديقة مركزية بما يعادل 10 أفدنة) و35 مترا مربعا مسافات بين العمارات.

وتبدأ مساحات الوحدات من 115 مترا مربعا حتى 300 متر مربع وتكون الوحدات في الدور الأرضي حتى الدور الرابع.