إطلاق «بيلتمور ريزيدنس الصفوح» أحدث مشروعات «جي جا العقارية» في دبي والافتتاح 2025


الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 10:02 صباحاً
بيلتمور ريزيدنس الصفوح
بيلتمور ريزيدنس الصفوح
العقارية

أطلقت شركة التطوير العقاري «جي جا العقارية»، أحدث مشاريعها السكنية تحت اسم «بيلتمور ريزيدنس» الصفوح في دبي، بالشراكة مع علامة بيلتمور الشهيرة للعقارات الفاخرة، التي تدخل منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

مشروع بيلتمور ريزيدنس من جي جا العقارية

من المقرر أن يتم افتتاح مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح خلال عام 2025، ويتألف مشروع بيلتمور ريزيدنس من 480 شقة فندقية فاخرة مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وموزعة على ناطحة سحاب عمودية بتصميم مستدير وأنيق مكون من 44 طابقاً، ويتألق المشروع بأجمل التصاميم والتفاصيل الأنيقة لتوفير تجربة إقامة فاخرة تتخطى جميع المعايير.

التصميم الداخلية لمشروع بيلتمور ريزيدنس من جي جا العقارية

تتولى شركة جاري جرين ديزاين الشهيرة عالمياً أعمال التصميم الداخلية لمشروع بيلتمور ريزيدنس من جي جا العقارية، وركزت الشركة على أدق التفاصيل لضمان أرقى صور المعيشة العصرية، ويحتضن المشروع مجموعة أتموسفير الحصرية، التي تتضمن عدداً من شقق البنتهاوس المميزة في أعلى ستة طوابق من ناطحة السحاب في المشروع.

موقع مشروع بيلتمور ريزيدنس من جي جا العقارية

يمتاز مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح بموقع فريد في شارع الشيخ زايد بالقرب من حي الصفوح النابض بالحياة، ليوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وبرج خليفة ونخلة جميرا.

مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح

من جهته، قال علي غالب جابر، الرئيس التنفيذي لشركة جي جا العقارية: «يجسّد مشروع بيلتمور ريزيدنس الصفوح التزامنا الراسخ بتوفير تجارب معيشة استثنائية وفق أعلى معايير التميز وجودة الحياة. ونثق بقدرة المشروع على تجاوز جميع التوقعات والمساهمة في تعزيز مكانة دبي بوصفها وجهة رائدة للعقارات السكنية الفاخرة». 

بيلتمور ريزيدنس الصفوح
بيلتمور ريزيدنس الصفوح