رئيس شركة بالم هيلز للتعمير: نسير على المواعيد المحددة لتنفيذ مشروع بادية أكتوبر


الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:55 مساءً
مشروع بادية أكتوبر
مشروع بادية أكتوبر
هشام العطيفي

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إداراة شركة بالم هيلز، إن مدينة بادية أكتوبر، تضم 225 كيلو للمشي وممارسة رياضة ركوب الدراجات.

تنفيذ المشروع في المواعيد المحددة

وأضاف رئيس مجلس إداراة شركة بالم هيلز خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON E: أن الشركة تسير على المواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ مشروع مدينة بادية بالم هيلز أكتوبر.

وتابع ياسين منصور، أن مشروع مدينة بادية بالم هيلز أكتوبر يتمتع بأعلى درجات الخصوصية والأمان، عن طريق الاستعانة بأكبر الشركات العالمية في هذا المجال، ويتم التعامل وفقا للذكاء الاصطناعي.

مشروع مدينة بادية بالم هيلز أكتوبر

يذكر أن مدينة بادية بالم هيلز هو من شركة بالم للتطوير العقاري ويعد أفضل مشروعاتها السكنية، ويقع في موقع من أفضل وأرقى الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر، والتي تقع في أكثر البقع الحيوية والإستراتيجية بالقرب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى قرب موقعها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلك على بعد مسافة قصيرة عن المناطق المختلفة.

ويتمتع كمبوند badya أكتوبر بتنوعه الكبير في جميع ما يقدمه بدءا من الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة العقارية المطورة للمشروع والتي حرصت على تقديم أفضل الخدمات على أعلى جودة ممكنة لخدمة راقية ومرفهة لجميع عملائها.

كذلك يتمتع كمبوند بادية بتوفر مختلف أنواع الوحدات السكنية على مساحات متراوحة تتلاقى مع احتياجات ومتطلبات عملاء شركة بالم هيلز العقارية، والتي تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كمبوند بادية من 90 متر مربع تصل إلى 371 متر مربع.