ياسين منصور: بالم هيلز حقق نموا في المبيعات بنسبة 54% بالربع الأول لـ 2023


الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:48 مساءً
ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير
ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير
هشام العطيفي

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إداراة شركة بالم هيلز، إن الشركة اتخذت قرارا بإسراع وتيرة الإنتاج في مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر، رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

54% نمو في مبيعات الشركة بالربع الأول لـ2023

وأضاف رئيس مجلس إداراة شركة بالم هيلز خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON E: تم إنجاز أعمال 600 فيلا، والـ500 الباقية تم تنفيذ حوالي 30%، وموعد تسليمها في 2026 و 2027

وتابع ياسين منصور: هناك بعض الشقق التي تم تسليمها بالفعل للعملاء، ومبيعات الشركة نمت بنسبة 54% في عام 2022، وحققت الشركة نمو في الربع الأول من العام بنسبة 54% عن الربع الأول من 2022، حيث تم البيع بنحو 2.9 مليار جنيه في مشروع بادية أكتوبر.

وأردف: صرفنا 100% زيادة في مصاريف المشروع العام الجاري، ومن المتوقع أن يزداد الرقم العام المقبل.

مشروع مدينة بادية بالم هيلز أكتوبر

يذكر أن مدينة بادية بالم هيلز هو من شركة بالم للتطوير العقاري ويعد أفضل مشروعاتها السكنية، ويقع في موقع من أفضل وأرقى الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر، والتي تقع في أكثر البقع الحيوية والإستراتيجية بالقرب من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى قرب موقعها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلك على بعد مسافة قصيرة عن المناطق المختلفة.

ويتمتع كمبوند badya أكتوبر بتنوعه الكبير في جميع ما يقدمه بدءا من الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة العقارية المطورة للمشروع والتي حرصت على تقديم أفضل الخدمات على أعلى جودة ممكنة لخدمة راقية ومرفهة لجميع عملائها.

كذلك يتمتع كمبوند بادية بتوفر مختلف أنواع الوحدات السكنية على مساحات متراوحة تتلاقى مع احتياجات ومتطلبات عملاء شركة بالم هيلز العقارية، والتي تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كمبوند بادية من 90 متر مربع تصل إلى 371 متر مربع.