عادل إمام يتصدر التريند بسبب صورة.. «وساويرس والحلفاوي» يردون على المغردين


الخميس 11 مايو 2023 | 12:02 مساءً
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام
العقارية

تصدَّر الفنان عادل إمام، خلال الساعات الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركة الفنانة سماح أنور جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي «فيس بوك»، صورة للزعيم عادل إمام الذي أثرت بها الجدل.

وعلَّقت سماح أنور على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية، قائلة: «أنا بحبك قوي»، مع إضافة هاشتاج «الزعيم، في حب عادل امام، العراف»، بالإضافة إلى مجموعة من القلوب الحمراء.

وانهلت التعليقات على الصورة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتوقع البعض بإصابة الزعيم بوعكة صحية، بينما وجه الآخرين الكثير من الإسئلة إلى الفنانة القديرة حوله نشرها لصورة عادل أمام في هذا الوقت دون مناسبة.

وبعد تصدر  الفنان عادل أمام تريند تويتر خلال الساعات الماضية، بسبب صورة الفنانة سماح أنور، وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي، رسالة للزعيم عبر حسابه على تويتر: «طيور الظلام تهاجم عادل إمام.. جريمته التي لا تغتفر.. موهبة من الله لإسعاد البشر».

كما وجه المهندس نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" رسالة للزعيم عادل إمام، والذي يحل عيد ميلاده يوم 17 مايو الجاري.

وأعاد نجيب ساويرس نشر صورة الفنان عادل إمام، وعلق عليها قائلًا: "عظيم مصر وحبيبنا بخير دايمًا وزُرته حديثا وكان كويس رغم أنف الجهلاء والحاقدين".

كما كان من أوائل الفنانين الذين دافعوا عن عادل إمام، النجم نبيل الحلفاوي، الذي قال عبر حسابه بـ "تويتر": "طيور الظلام تهاجم عادل إمام.. جريمته التي لا تغتفر.. موهبة من الله لإسعاد البشر".