وظائف مصرفية 2023 | بنك المشرق يعلن عن حاجته إلى موظفين جدد "قدم الآن"


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 05:56 مساءً
بنك المشرق
بنك المشرق
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق – مصر، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

أحدث وظائف متاحه في بنك المشرق 2023

1- Customer Service Officer, Corporate Service Unit

المسؤوليات والمهام الوظيفية

يتمثل الدور في العمل كنقطة اتصال أساسية لعملاء الخدمات المصرفية للشركات لاستفساراتهم وطلبات الخدمة والشكاوى. من المتوقع أن يفهموا متطلبات العميل ، ويسجلوا جميع هذه المتطلبات داخل CRM ، ويسعون دائمًا للحصول على حل النقطة الأولى (FPR) من خلال حل الطلب بأنفسهم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فمن المتوقع أن يحددوا بشكل صحيح ويصعدوا إلى أصحاب المصلحة المعنيين وتتبع الطلب لضمان الحل في الوقت المناسب بما يتماشى مع مصفوفة TAT المعمول بها.

سيُطلب من شاغل الوظيفة تصعيد أي مشكلات معلقة في نهاية اليوم إلى مشرفهم وضمان المتابعة في يوم العمل التالي لإنجازها في الوقت المناسب. يُتوقع منهم أيضًا إجراء تحليل مفصل للسبب الجذري (RCA) لأي مشكلات خاصة بالعميل قاموا بإدارتها.

تقديم خدمة استباقية وموثوقة ممتازة للعملاء ، وفقًا للقياسات الداخلية / الخارجية

العمل مع أصحاب المصلحة المعنيين لتحديد فرص تحسين العملية وتعزيز تجربة العملاء.

بناء علاقات وعلاقات قوية مع كل من العملاء الداخليين والخارجيين.

لتكون قادرًا على دعم فرق العلاقات والعمل كنسخ احتياطية للعملاء في حالة عدم وجود ARM

المهارات والخبرات المطلوبة

مهارات اتصال استثنائية مع إتقان كامل للغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. عربي مفيد

يفضل خريج جامعي مع خبرة لا تقل عن سنتين في التعامل مع العملاء في وظائف مثل خدمة العملاء وإدارة العلاقات

المستوى المتوسط من معرفة منتجات الشركات / الأعمال / البيع بالجملة مثل. النقد والتجارة والتحصيل وما إلى ذلك.

مهارات فهم ممتازة وفهم متطلبات العملاء

يمتلك موقفًا متمركزًا حول العميل مع الاستعداد للتعلم والاستحواذ على الملكية

2- Junior Associate, Credit Control & Monitoring Unit

المسؤوليات والمهام الوظيفية

الإفراج عن حدود التسهيلات الائتمانية والمحافظة عليها في الأنظمة المصرفية المختلفة بما يتماشى مع الموافقات الائتمانية / تعليمات الإفراج عن وحدة التوثيق والالتزام بجميع السياسات والإجراءات واللوائح المصرفية المعمول بها واتفاقيات مستوى الخدمة.

إنشاء وإصدار تأكيد الرصيد والخطابات / التقارير الأخرى المتعلقة بالائتمان إلى أصحاب المصلحة المعنيين.

قم بإعداد تقارير مكتب الائتمان بما يتماشى مع متطلبات / إرشادات المكتب.

قم بإجراء اختبار قبول المستخدم (UAT) على تحسينات النظام للمشاريع المعينة.

يتم تحرير حدود التسهيلات الائتمانية والحفاظ عليها بما يتماشى مع الموافقات الائتمانية / تعليمات الإفراج عن وحدة التوثيق.

تحديث التعهدات بما يتماشى مع الموافقة الائتمانية.

تأكد من تحديث أسعار الفائدة ، والتخصيص ، وإعادة التخصيص ، وإعادة تعيين الحدود بشكل صحيح بما يتماشى مع الشروط والأحكام المعتمدة.

التأكد من تنفيذ المدفوعات المتعلقة بتسهيلات التمويل المشترك ، واسترداد الرسوم ، والتجديد ، والتسويات ، وإرشادات تعديل الفوائد / الأرباح بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب.

الحفاظ على أدوات تعقب المشروع لخصم ومراقبة شهادات الدفع المرحلي.

مراقبة بناء الهامش وإنشاء تقارير الاستثناء والمراقبة.

وضع وتحرير الامتيازات / الحجز / الكتل وتجميد الودائع والأوراق المالية والحسابات والاستثمارات بما يتماشى مع موافقات الائتمان / اتفاقيات التسهيلات.

قم بإعداد وإنشاء خطابات / تقارير متعلقة بالائتمان مطلوبة للعملاء والمنظمين والإدارة والتدقيق وما إلى ذلك على أساس الطلب / على أساس دوري.

ضمان تنفيذ تقارير مكتب الائتمان في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.

تنفيذ UAT على تحسينات النظام المتعلقة بأنشطة الوحدة والتأكد من الإغلاق الناجح لـ UAT.

تصعيد أي مخالفات في النظام / العملية في الوقت المناسب.

ضمان "صفر" خسائر تشغيلية.

تأكد من عدم وجود نتائج التدقيق.

المهارات والخبرات المطلوبة

تخرج مع فهم عادل لأنشطة إدارة الائتمان.

خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الخدمات المصرفية العامة تغطي سنتين على الأقل في الأنشطة المتعلقة بإدارة الائتمان.

مهارات اتصال ممتازة (شفهيًا وكتابيًا) ومهارات التعامل مع الآخرين.

للتقديم على أحدث وظائف متاحه في بنك المشرق اضغط هنـــــــــا.